جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

اليوسفية : ملف العمال الموقوفين يصل لحل

 
كل ساكنة اليوسفية تابعت عن كتب فصول أزمة أﻷزبال و مشكل عمال النظافة و استرجاع اغلبيتهم و استبعاد ستة منهم رغم تضمينهم في دفتر التحمﻻت و هو ما وافقت عليه شركة التدبير المفوض اوزون.
ملف أخذ من الوقت الكثير، و هو و رغم بساطته اﻻ ان ايادي خفية  تفتننت في اغراقه في متاهات لسبب سياسي او بطولي او لبحث عن شهرة او تقرب من جهات مسؤولة ضاربين بعرض الحائط معاناة اسر الموقوفين الستة ناهيك على تحطيم نفسيتهم و قلة حيلتهم.
الكل عايش نضالهم و استماتتهم في طلب حق الرجوع من وقفات احتجاجية و اعتصامات بل وصل اﻻمر ببعضعهم الى تبخيس الحياة و التحديد باﻻنتحار حرقا.
قبل يومين عاش الملف فصوله النهائية بمكتب مدير شركة اوزون بالرباط و بحضور العمال الموقوفين ليتم اﻻتفاق على عودتهم و استئنافهم عملهم بدون قيد او شرط.
بعد هذا اﻻنجاز الكل حاول تبني نجاحه من صحافة محلية و جمعيات و متعاطفين لكن و بغض النظر عن الطريقة و عن القوى المتدخلة لفك النزاع و بغض النظر ايضا عن نواياهم في التدخل  للوصول بالملف الى نقطة الحل يبقى الهدف الظاهر للعيان واحد و هو رجوع العمال لمزاولة عملهم و هو نجاح العمال انفسهم ﻻستماتتهم القوية بالدرجة اﻻولى.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #3 اليوسفيةشاهد 2016-06-13 13:57
ما ضاع حق وراءه طالب
 
 
0 #2 الرباطجمعوي 2016-06-12 21:40
اليويفية تحتاج الكثير
 
 
0 #1 الجديدةحقوقي 2016-06-12 16:01
تحية نضالية لكل المساندين والمدعمين لهذا الملف من صحافة محلية و جمعيات و متعاطفين الذي هو حق ومطلب شرعي لكل المواطنين ونتمنى ان تتحد الجمعيات والصحافة لتصدي إلى الملفات الكبرى بالمدينة التي اصبحت كدوار بقرية نائية
مثل النظافة والاستتمار والتنمية والاهمال الذي طالها من طرف المجلس والجهات المسؤولة
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث