جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

منظمة الكشاف المغربي مندوبية الجديدة تنظم إفطارا جماعيا بشاطئ الجديدة

في إطار أنشطتها المبرمجة و سعيا منها إلى إبراز القيم المجتمعية و الإنسانية بين الشباب و في مبادرة تتماشى مع أجواء الشهر الكريم أشرفت منظمة الكشاف المغربي مندوبية الجديدة عشية يوم الخميس  23/06/2016على تنظيم إفطارا جماعيا  بشاطئ الجديدة جمع بين الأعضاء ومتعاطفي ومنخرطي الكشاف المغربي

و إستكمالا للفرحة و السرور الذي بدى على المشاركين من اللحظات الأولى للإلتحاق بالفريق المتطوع الذي عمل هذا الأخيرعلى إعداد فقرات فنية تنوعت بين الإنشاد و الفكاهة و الغناء والتي خلقت جوا عائليا بين الحضور..

وشارك في هذا الإفطار أزيد من "25"  شاب وشابة من المنخرطين والمتعاطفين للمنظمة  بإعداد طعام الافطار على شاطئ البحر.

وحسب التصريح الذي أدلى به القائد المصطفى رضيان "مندوب منظمة الكشاف المغربي" والذي أكد ان هذا الإفطار الجماعي الرمضاني يهدف بالأساس إلى توطيد العلاقات بين المنخرطين من جهة  وبين الأعضاء المنشطين من جهة اخرى ، وكذلك تشجيعهم على تناول الطعام مع بعضهم البعض خارج المنزل.

كما أن هذا الإفطار الجماعي بشاطئ البحر تحت جو مفتوح يطفي من الفرح والبهجة على كل المشاركين ،ويمنحهم مساحة للانطلاق واللعب على رمال الشاطئ.

وأكد أن منظمة الكشاف المغربي بالجديدة ستحرص على مشاركة فئاتها المختلفة في اجواء رمضانية روحانية وعائلية بفقراتها المتنوعة ،والمسابقات الثقافية ، والافطارات الجماعية ،وغيرها من الانشطة المبرمجة .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث