جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مؤسسة عبدالرحمان الدكالي تكرم مديرها المحال على التقاعد

نظمت التانوية الإعدادية عبدالرحمان الدكالي حفلا تكرميا لمديرها, الأستاذ عبد الرحيم عطي بمناسة إحالته على التقاعديوم الاثنين04  يوليوز 2016على الساعة الثانية زوالا داخل ساحة المؤسسة بمدينة الجديدة

حيث أشرفت على الحفل التكريمي مجموعة من الاطر التربوية و الإدارية للمؤسسة من بينهم الأستاذة عشوش امباركة الحارسة العامة بالمؤسسة ونائبة رئيس جمعية الأباء ، كما أن الموؤسسة اتخدتها  كسُنة حميدة دأبت على تنظيم مثل هذه التكريمات  مند سنوات ، اعترافا منها وبما قدمه السيد المدير المحتفى به الذي أسدى خدمات جليلة لمصلحة المؤسسة وأطرها التربوية .

حضر الحفل السيد رئيس وأعضاء جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة وأطرها ورئيس جمعية الحراس العامون ورئيس جمعية المدراء  والأستاذة مريم بومليك منسقة تانوية للامريم ومجموعة من الأساتذة من داخل المؤسسة وخارجا وكذلك المدير الجديد السيد العلوي الذي سيعوض المدير المحتفى به  و بعض الثلاميذ  و أسر وأصدقاء المحتفى به.

افتتح الحفل بأيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة ترحيبية ألقتها اللجنة المنظمة حيث قدموا الشكر للحاضرين وذلك على تلبية دعوتهم لحضور هذا الحفل البهيج , كما أشادت  اللجنة المنظمة بالجميل الذي قدمه وبالخصال المعروفة للسيد المدير المحال على التقاعد.

و تميزت فقرات الحفل بمجموعة من الأنشطة أبدع في تقديمها تلامذة المؤسسة،وبعض الاستاذات  اشتملت على  قصائد شعرية و عروض مسرحية التي أطربت الحاضرين.

و في لحظات جد مؤثرة، صعدت ثلة من الأساتذة والأستاذات إلى منصة الحفل، فتناوبوا على إلقاء كلمات الشكر في المناسبة وشهادات في حق المحتفى به ، امتزج فيها الفرح بالتقاعد من جهة و بالحزن على فراق المحتفى به ,عن أسرة التعليم من جهة ثانية .

وقبل ختام حفل التكريم سلمت هدايا قيمة للمدير المحتفى به، ساهمت فيها بكل من جمعية الأباء التي قدمت له شهادة تقديرية وهدية رمزية , كما قدمت الأطر التربوية وبعض اصدقائه مجموعة من الهدايا المختلفة , اعترافا بما قدمه خدمة لمصلحة المؤسسة

لكن المفاجأة الكبرى هي الهدية التي قدمت للسيد عبد الرحيم عطي المدير المحتفى من مساهمة جميع الأساتذة والأستاذات ورئيس جمعية الأباء التي تعتبر  قيمة نقدية لتدكيرة  سفر لأداء مناسك عمرة بيت الله الحرام 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث