جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مدرسة المنصور الذهبي بالجديدة تتعرض للسرقة والتخريب

تعرضت مدرسة المنصور الذهبي بالجديدة بحر الأسبوع الماضي، للسرقة والتخريب ، بعد أن تم تكسير أبواب الإدارة ونوافذها والقاعة المجاورة لها ، حيث شملت السرقة جهاز حاسوب ومكبر صوت و"دطاشور" ووثائق إدارية مع إثلاف البعض منها  وتخريب معظم التجهيزات وخزانة المدرسة التي كانت تحتوي على مجموعة من الكتب ومنجدات ومؤلفات وبعض الاجهزة الالكترونية  من طرف شخصين القي القبض على واحد والأخر مازال في حالة فرار .
 وتجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسة تعرضت للسرقة مرتيتن متتابعتين, ففي الليلة الأولى دخل هؤلاء الاشخاص  إلى المؤسسة وأجهز على أكثر من النصف من ما دكرنا من ممتلكاتها . وفي الصباح وبعد أن علمت السيدة المديرة بالامر بلغت الشرطة القضائية والمديرية الإقليمية  بالواقعة  للوقوف على حيثيات هذه السرقة وملابساتها .
حيث جاءت الشرطة القضائية إلى عين المكان وقامت بدورها لمعاينة الواقعة والوقوف على الخسائر والأضرار الناجمة عنها، وفتح تحقيق لمعرفة الملابسات والظروف التي أحاطت بعملية السرقة.
لكن في الليلة الثانية وبعد ان كان أحد الأشخاص يراقبون المؤسسة بطلب من السيدة المديرة وحوالي الساعة الثانية عشرة والنصف ليلا , سمعوا داخل المدرسة شيئا يوحي بوجود أشخاص, علموا أن هناك من بداخل الإدارة , حيث دبروا لهم كمين وألحقوا بهم وتم اعتقال واحد من داخل الإدارة متلبسا ,لكن الشخص الثاني لدى بالفرار , حيث تم تبليغ السيدة المديرة والتي بلغت بدورها الشرطة القضاية , تم انتقلت إلى عين المكان رفقة الشرطة  , فتم اقتياض السارق إلى المركز الولائي وبعد نهاية البحث معه , تم تحرير محضر في حقه وتقديمه للمحكمة الجنائية بالجديدة حيث تبع بما نسب إليه ,السرقة الموصوفة وتكسير وتخريب ممتلكات عمومية مع إلحاق ضرر للغير , 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث