جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بلاغ صحفي : الشاب بلال يرسل برقية إلى اللجنة المنظمة لإلغاءعقد مشاركته في السهرة الختامية لمهرجان جوهرة .

توصلت جريدة الحوار بريس اليوم الجمعة ببلاغ صحفي لأجل النشر من اللجنة المنظمة لمهرجان جوهرة  , حول البرقية التي أرسلها الشاب بلال  لإلغاء عقد مشاركته في السهرة الختامية لمهرجان جوهرة بالجديدة , وهذا نصه:
أبرق  الشاب بلال إلى اللجنة المنظمة للدورة السادسة من المهرجان الدولي للموسيقى " جوهرة " يومه الجمعة 22 يوليوز 2016 ، يطلب إلغاء عقد مشاركته في السهرة الختامية للمهرجان ذاته المقررة يوم 6 غشت 2016 بمنصة الجديدة .
وقال بلال في برقيته إلى المنظمين ، أن وفاة والدته قبل أيام ، وحالة الحزن وانعكاساتها السلبية عليه ، دفعته إلى إلغاء جميع التزاماته بمهرجانات وملتقيات كان مقررا أن يشارك فيها .
واستطرد بلال في برقيته أنه على الرغم من حالة الحزن هاته ، فإنه كان قرر تحمل صدمة فقدان الوالدة والمشاركة استثناء في مهرجان " جوهرة " بالنظر للارتباط القوي بهذا المهرجان وجماهيره الواسعة .
وزاد بلال قائلا ، أن ما راج من " قيل وقال" في الندوة الصحفية للمهرجان الملتئمة مؤخرا ، زاده تأثرا وقلل من استعداده النفسي للحضور إلى مهرجان "جوهرة " الذي يكن له ولكافة متتبعيه كل التقدير والاحترام .
ووعد الشاب "بلال" في برقيته أنه حال تجاوزه لهذه " الوضعية النفسية " بإحياء سهرة مجانية حاشدة بالجديدة  قال بالحرف انها ستكون فرصة لتأكيد ارتباطه الوطيد بالمغرب وحبه الكبير لكافة المغاربة .
وتفهما منها للدواعي النفسية التي أملت طلب " بلال" لإلغاء حضوره إلى السهرة الختامية لجوهرة ، فإن اللجنة المنظمة وافقت على الطلب سالف الذكر ، وهي الآن بصدد دراسة إمكانية تعويضه بفنان من وزن ثقيل .
زكية أعلا – مسؤولة الشراكات والصحافة والإعلام
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث