جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

شركة QNET تشغل المئات في المغرب وتضاعف مبيعاتها بالمدن المغربية

يونس الشيخ - كوالالمبور (ماليزيا)
حوالي ألف ممثل مستقل للشركة يتواجدون بالمغرب الذي يدخل ضمن الدول العشر الأولى من حيث مبيعات QNET، هذا ما أكده مدير التسويق، تريفر كونا خلال لقاء عقده مع وفد صحفي مغربي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور الاثنين 5 شتنبر الحالي.
تريفر أضاف أن الشركة استطاعت خلال سنتين فقط، أن تجد لنفسها مكانة محترمة في المغرب، على غرار عدد من دول إفريقيا والخليج العربي، بفضل ترويجها لمنتوجات متنوعة وذات جودة عالية كالساعات والمجوهرات والمواد التجميلية والمكملات الغذائية وغيرها.
وزاد مدير التسويق في QNET أن الشركة أحدثت وكالة لخدمات ما بعد البيع في المغرب بعدما تضاعفت مبيعاتها من المنتجات التي تستوردها من كل من سويسرا (الساعات) وألمانيا واليابان (الإلكترونيات) وفرنسا واستراليا وغيرهما، وتجمعها في مخازنها الكبرى في "ماليزيا" و"دبي" الإماراتية.
وفي رده على أسئلة الصحافيين المتعلقة ببعض الاتهامات الموجهة للشركة بكونها تحتال على عدد من الزبناء، أكد المتحدث أن كل نجاح له ضريبة، معتبرا أن أي احتيال قد يقع فهو من طرف الممثل المستقل الذي هو ليس موظفا مباشرا لدى الشركة، مستدركا أنه رغم استقلاليته، يمثل صورتها في حقيقة الأمر.
وأشار في هذا السياق إلى ما وصفها بالإجراءات الصارمة التي تتخذها الإدارة القانونية في حال وقوع أي خطأ من طرف الممثلين المستقلين، موضحا أن المؤسسة تطلب في البداية، توضيح المعني بالأمر قبل اتخاذ القرارات المناسبة.
من جهته "وينستون تيانغ"، مدير الأعمال والتسويق في إحدى مؤسسات المجموعة، أكد الثلاثاء 6 شتنبر، أن الشركة توفر خدمة الإقامة الفندقية في عدد من المدن المغربية على غرار مدن كثيرة عبر العالم، من بينها الدار البيضاء ومراكش.
وأضاف المتحدث أن هذه الخدمة تتم عبر التعاقد مع فنادق تقدم خدمات ذات جودة عالية وتحترم شروط الشركة والمعايير، من خلال الخدمات الجيدة والموارد البشرية المؤهلة.
وأوضح أن الشركة التي لم تفكر في بناء فنادق خاصة بها، تتعاقد مع الفنادق التي تم اختيارها لمدة سنة قابلة للتجديد حسب الطلب، مشيرا إلى أن هذه الطريقة توفر للشركة مداخيل أفضل.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث