جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

سيدي بنور، المخيم الحضري بادرة مستحسنة

بدار الشباب بسيدي بنور أقيم مساء يوم الاثنين05 شتنبر  2016 الحفل الختامي للمخيم الحضري الذي نظمته تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بسيدي بنور بشراكة مع جهة الدارالبيضاء ـ سطات تحت شعار " المخيم فضاء للتعايش والتربية البيئية " خلال الفترة الممتدة بين 27 غشت إلى 05 شتنبر 2016 .
استفاد من المخيم 100 طفل وطفلة 40 منهم من الوسط القروي وتم تطايرهم من قبل دار الشباب ومنظمة الكشاف المغربي فرع سيدي بنور وتخللت المخيم عدة أنشطة تربوية تجسيدا لما جاء في الشعار وخرجات ثقافية وترفيهية خارج مدينة سيدي بنور.
وتوج المخيم بالحفل المذكور أعلاه الذي استهل بكلمات كل من السيد عبد الواحد سجيد مدير دار الشباب والسيدة رشيدة الهاني المديرة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة والسيد رشيد الماهري رئيس جمعية زمران حيث تقدموا بالشكر لكل الجهات والفعاليات التي ساهمت أو دعمت من قريب أو بعيد ماديا ومعنويا في تنظيم وإنجاح هذا المخيم كما أشادوا بالدور الفعال للمخيمات في التربية والتخليق والتعايش.
وقد حضر هذا العرس السلطة المحلية ممثلة في باشا المدينة وقائد المقاطعة الأولى ومدير مؤسسة فضاء الذاكرة للمقاومة وجيش التحرير وممثلين للمجتمع المدني وفعاليات تربوية وتعليمية وأولياء أطفال المخيم ومنابر إعلامية.
كان الحفل عرسا قدمت فيه عدة لوحات راقصة وتمثيليات معبرة شخصها أطفال المخيم تحت إشراف شباب فرع منظمة الكشاف المغربي بسيدي بنور، وعرض شريط موثق لجميع الأنشطة التي قام بها الأطفال طيلة فترة المخيم وتميز هذا الحفل بتكريم احد رواد العمل الجمعوي والإعلامي المقتدر رشيد بنيزة  الذي حصد عدة شهادات تقديرية وهدايا مكافئة له على مجهوداته وتضحياته ومواكبته للمخيم 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث