جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

وكالة بنكية تزعج ساكنة الاحياء المجاورة

صبيحة يوم الجمعة 16 شتنبر الجاري وبالتدقيق في تمام الساعة الثانية صباحا يستيقظ جيران وكالة التجاري وفا بنك الموجودة بشارع  ابن باديس بالجديدة على صوت جهاز الإنذار بالخطر . لحسن الحظ الوكالة البنكية لم تتعرض لأي مكروه و كل ما في الامر أن الإنذار خاطئ   نتيجة تعرض الجهاز للعطب. وظل رنين الجهاز (صداع الراس) الى غاية حضور الامن الخاص للوكالة بعد الساعة السابعة صباحا.
اتصل رئيس جمعية حي السككيين بالوكالة للاحتجاج على الازعاج الذي تعرضت له ساكنة الحي علما ان من بين المزعجين (ضم الميم و فتح العين) من يمتهن مراكز امنية  حساسة في سير و سلامة القطارات .الجواب كان بسيطا للغاية لكون الوكالة لا تتوفر على حارس ليلي و ان شركة للأمن الخاص مكلفة بمعالجة هذه الحالات لم تتدخل في الوقت المناسب و لا ندري السبب .
وعلى اثر هذا السلوك اجتمعت جمعية الحي  و من بين الاجراءات التي اتخذتها مراسلة الوكالة ورفع شكاية في الموضوع لدى السلطة المحلية و أعلنت انه في حالة تكرار الحادث (لأنها ليست المرة الأولى )فان الساكنة الممتهنة لسياقة القطارات و المرتبطة بأمن و سلامة القطارات ستكون مجبرة عن الامتناع عن العمل  و تحمل مسؤولية ما قد يقع الى المساهمين في هذا الازعاج.
إصابة جهاز الإنذار بالعطب  شيء وارد وازعاج الساكنة غير محتمل واذا تم إصلاح العطب بعد مرور  اكثر من خمس ساعات لمسالة لا يتطلب اصلاحها اكثر من خمس دقائق فهذه إساءة للجيران .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث