جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

أزمور : إنتخابات اولاد لبلاد ..

بواسطة: المهدي صالوحي 
أزمورمن خلال جولة عبر الميديا الوطنية ،لاحظنا أن مدينة ازمور شكلت الاستثناء بتقديم أربعة مرشحين من نفس المدينة للفوز بأحد المقاعد البرلمانية وهو يعرف لمرشحي اولاد لبلاد ،يتنافسون على ست مقاعد بالإقليم دون أن نغفل باقي الصور التي تحمل الوانا أخرى (نعم وجوه تحمل الوانا اخرى)لا رصيد سياسي يذكر ولا عمل جمعوي ولا حظا بسيطا من النضال ...!!
 
الكل مبدئيا يميل إلى ولد لبلاد لكن للمواطن البسيط عدة أسئلة ينتظر الإجابة عليها:
هل المرشح ولد لبلاد يستطيع لا نقول اسماع صوت ازمور بل يؤكد حضوره وسط هذا الزخم من ذوي النفوذ البراغماتي والدفاع عن مصالح المدينة ومتطلباتها الكثيرة. .  من خلال البرامج التي تطرحها الأحزاب السياسية التي يحملون رموزها؟إلا تعتبر هاته الوجوه الشابة مطية لامناء الأحزاب لبلوغ أهداف( سياسية نفعية محضة) ؟من خلال شعارات إنقاذ البلاد والرفع من المستوى المعيشي للمواطن المغربي .
وختام القول هل هناك سبب وجيه لهاته الانتخابات أصلا إذا كان البرلمان ومن تم الحكومة المنبثقة عنها لا تمارس صلاحياتها..؟!! أي أنها تلعب دور الكومبارس فقط ...!
 وأخيرا لنترك الأجوبة للمرشحين وبالتوفيق لاولاد لبلاد ..
_اضافة_ حتى لا يبقى المتتبع حائرا  بين المشاركة في التصويت من عدمه نهمس في أذنه كما قال أحد الفلاسفة  "الثمن الذي يدفعه الطيبون مقابل لا مبالاتهم بالشؤون العامة أن يحكمهم الأشرار "
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث