جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة :سيدة تعتدي على ممرضة رئيسة المركز الصحي بالسعادة

تعرضت السيدة "ن /  م " رئيسة  المركز الصحي بالسعادة لاعتداء عنيف من طرف سيدة أثناء قيامها بواجبها الإنساني.، صباح يوم الخميس 29 شتنبر 2016  داخل أحد أجنحة المركز بمدينة الجديدة .
وحسب المصادر التي توصلت بها الجريدة ان السيدة رئيسة المركز الصحي كانت تزاول عملها حيث تفاجأت بسيدة تتجه صوب الممرضة المسؤولة  لتوجه لها ضربات مبرحة متكررة والرفس بالرجل والنكل على مستوى الرأس.
توصلت الضابطة القضائية بالخبر ، توجهت إلى عين المكان ، فنقلتهم إلى الدائرة الرابعة للأمن فيما تم الاستماع لهم الإثنين وللشهود . 
ولا تزال أسباب الاعتداء مجهولة ، حيث أنها مازالت إلى حد الأن  ترقض بمصحة الجديدة . 
وفي تصريح من أحد الشهود من زوار المركز الصحي الذين عاينوا الواقعة ، أنهم  حاولوا بتدخلهم لإنقاد الموقف ، لكن لم يفلحوا في ذلك لكون أن المعتدية كانت في هيجان .
وتجدر الإشارة إلى ان الممرضة رئيسة المركز الصحي مقبلة على التقاعد 60 سنة ، وأن التي اعتدت عليها يتراوح سنها حوالي 24 سنة تقريبا 
وفي زيارتنا للمصحة التي ترقض بها الضحية وجدنا بعض الإعلاميين والنقابيين وكذلك بعض الحقوقيين الذين اعلنوا تضامنهم ومؤازرتهم مع الضحية ، إذ ندكر منهم جمعية لا للظلم ومنتدى الحريات لحقوق الإنسان المغربي وغيرهم من المناضلين والمناضلات بمدينة الجديدة .  
هذا، وندد عدد من الأطر  بما جرى في تصريحات متفرقة، مطالبين الجهات الوصية والمعنية  بالتدخل العاجل للإنصافها وأخد جميع المساطير القانونية والإدارية في حق المعتدية ،حثى لا تتكرر مثل هذه الاعتداءات على الموظفين ، على اعتبار أن هذه المصلحة تستقبل بشكل يومي عشرات المرضى، ومن المرتقب وفق المصادر ذاتها، أن يتم تنظيم وقفة احتجاجية تضامنا مع الممرضة والتنديد بما يجري داخل هذا المركز الصحي خلال الأسبوع الجاري.
 
 
 
 
 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث