جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة : جمعية الأباء وأولياء تلاميذ مؤسسة عبد الرحمان الدكالي تنظم عملية توزيع الكتب المدرسية

نظمت جمعية أباء وأولياء التلاميذ الثانوية الإعدادية عبد الرحمان الدكالي بالجديدة عملية توزيع الكتب المدرسية على التلاميذ والتلميذات المعوزين والمحتاجين صباح يوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 داخل محيط المؤسسة . 
حيث حضر لهذه العملية السيد إبراهيم العلوي رئيس المؤسسة والسيد حسن الحاتمي رئيس  جمعية الآباء وأولياء التلاميذ وأعضاء الجمعية الذين أشرفوا على عملية التوزيع التي أخدتها الجمعية سنة  كل سنة عند موعد الدخول المدرسي ، لكن في هذه السنة الدراسية  2016 /2017 لقت استحسانا وتجاوبا كبيرا مع جميع الآباء والأولياء للمستفدين من هذه المبادرة . 
كما استفاد من هذه المبادرة 113 تلميذا وتلميذة إلى أن وصلت عدد الدفاتر والكتب المدرسية الموزعة  ب 850 كتابا ودفتارا من كل المستويات المدرسية  و كذلك لوازمها ، باستثناء الكتب الجديدة التي مستها إصلاحات الوزارة المكلفة ، كما أن هؤلاء المستفيدين جلهم من المتابعين دراستهم بالمؤسسة من كل المستويات .   
في اليوم الأول ابتدأت عملية توزيع الكتب المدرسية من الساعة التاسعة والنصف صباحا وانتهت إلى حدود الساعة الثانية عشرة زوالا . 
ففي اليوم الثاني استكملت عملية التوزيع إلى أن شملت كافة المسجلين تحت إشراف جمعية أباء وأولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية عبد الرحمان الدكالي والمؤسسة. 
لقد تمت في إطار تغطية البرنامج المسطر من طرف الجمعية الذي جاء لتلبية احتياجات تلاميذ المؤسسة ، في الإرادة الراسخة للنهوض بأداء المؤسسة ، وكمبادرة من الجمعية لتخفيف أعباء الفئات الأكثر احتياجا من خلال توفير الكتب المدرسية ولوازمها وتمكينهم من ولوج مقاعد الدراسة بكل يسر. كما ساهمت في تكريس تقافة التعاون والتضامن المشترك و دعم التكافؤ ، وكذلك للحد من ظاهرة الهذر المدرسي بالنسبة للتلاميذ المحتاجين والمعوزين على وجه الخصوص.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث