جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

توجيهات للمساجد بالدعاء لصالح إخواننا المقاتلين في مصر (...)

عبدالمجيد مصلح
هل صحيح ما يروج بخصوص إصدار توجيهات رسمية لخطباء المساجد بالدعاء لصالح الإخوان المسلمين و داعش بسيناء في الجمهورية العربية المصرية؟
 هذا ما لمسه مجموعة من المصلين في مسجد الأندلس بتراب عمالة مقاطعات البرنوصي القريب من الملحقة الإدارية البيضاء، حين أكد خطيب الجمعة يوم 25 نونبر 2016، قائلا: اللهم انصر إخواننا في مصر.  فالمتتبعون لخطبة الجمعة بهذا المسجد تساءلوا أن كانت مصر دولة آمنة مذكرين أن المملكة المغربية عانت كثيرا مع الفرق الضالة (الإخوان المسلمين و داعش والشيعة...)  واعتبرتهم ضمن الفرق التي يجب على خطباء المساجد تحذير الناس من خطرها على العقيدة والمنهج الإسلامي المستقيم.
يقول الفاعل الجمعوي مصطفى عرشاني: إن على الخطباء أن يبينوا خطر ما يسمى (الإخوان المسلمين وداعش والشيعة...)، وغيرهم من الفرق الضالة المعادية التي تتعاون مع أعداء أهل السنة والجماعة لقتل أهل السنة وإضعافهم، داعياً إلى الاستدلال على ضلال هذه الفرق بما يناسب من القرآن الكريم والسنة المطهرة وأقوال سلف الأمة، وأن يبينوا شناعة جريمتهم وحرمة الدماء المعصومة، وإخلالهم بالأمن، وتحذير الناس منهم ومن فكرهم الإرهابي والتكفيري وخطره على العقيدة وأمن المملكة المغربية، قال تعالى: (ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً).
فتكفير المسلمين واستحلال دمائهم وأموالهم وأعراضهم هو منهج هذه الفئة الضالة (القاعدة والإخوان المسلمون وداعش والشيعة الكفرة...)، ومنهج أسلافهم الذين حاربوا المسلمين وكفروهم، وهم الذين يقتلون المسلمين ويستحلون دماءهم.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث