جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

وزارة الداخلية ترفع دعوى ضد شباط

تقدمت وزارة الداخلية بشكاية لدى وزارة العدل والحريات ضد حزب الاستقلال، ممثلاً في أمينه العام، حميد شباط، وطالبت بفتح تحقيق في المقال الذي نشره الموقع الرسمي للحزب، يوم أمس الأربعاء، والذي هاجم من خلاله ما أسماه بالدولة العميقة، ولمح إلى مسؤوليتها عن ما وصفه بالتصفية الجسدية لوادي الشراط .
تبرأ حزب الاستقلال من مقالة نشرها موقعه الرسمي، زوال أمس الأربعاء، قبل أن يحذفها بعد دقائق من نشرها، وتتضمن انتقادات لاذعة إلى أطراف من « الدولة العميقة » اتهمها بكونها تعمد إلى تصفية من يخالفها بوسائل « وادي الشراط ».
وقال الحزب في بلاغ عممه على وسائل الاعلام بأن مقتطفات من مقالة للرأي تحت عنوان « ماذا يريدون من الأمين العام لحزب الاستقلال؟ »، تم نشرها دون توقيع، ونسبتها مواقع إلكترونية لقيادة حزب الاستقلال، وهو « أمر عار من الصحة ».
وتابع ذات البلاغ بأن « مضمون هذه المادة يعبر عن رأي صاحبها، ولا يمثل في شيء مواقف حزب الاستقلال »، مبرزا أن « المواقف الرسمية لحزب الاستقلال تعبر عنها أجهزته ومؤسساته من خلال بلاغات أو بيانات أو تصريحات، وليس عبر مقالات للرأي ».
وكان المقال قد اتهم جهات في الدولة لم يسمها باستهداف الأمين العام للحزب، معتبرا أن ما يتعرض له شباط هي أساليب تنهجها أطراف من الدولة العميقة للنيل منه.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث