جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

حفلا تربويا وتكريميا للتلاميذ المتوفقين من تنظيم جمعية المغرب الأخضر الجهوية لحماية البيئة وثانوية عبد الرحمان الدكالي وجمعية الاباء

في إطار أنشطتها المبرمجة نظمت جمعية المغرب الأخضر الجهوية لحماية البيئة وثانوية عبد الرحمان الدكالي وجمعية الأباء والأولياء للتلاميذ المتوفقين للاسدس الأول لتشجيعهم وتحفيزهم للعطاء في مستقبلهم الدراسي وذلك يوم الخميس 09 مارس 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال .
حضر لهذا الحفل السيد إبراهيم العلوي مدير المؤسسة، والسيد حسن الحاتمي رئيس جمعية المغرب الأخضر الجهوية لحماية البيئة والسيدة عشوش امباركة نائبة رئيس الجمعية والسيد محمد دكير عضو بالجمعية وأستاذ بالمؤسسة والسيدة بلبال سمية عضوة بالجمعية ومجموعة من اباء وأمهات تلاميذ المؤسسة.
افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلها أحد تلاميذ المؤسسة، ثم قراءة النشيد الوطني جماعة  من طرف الحاضرين.
ألقى كلمته السيد إبراهيم العلوي مدير المؤسسة  الذي  شكر من خلالها جميع الأمهات والأباء الذين سهروا على تربية أبنائهم لتحقيق مستقبلهم الدراسي ، وكذلك على المجهودات المبذولة من طرف الطاقم التربوي والاداري الذي يسهر بدوره على التتبع والمراقبة للتلاميذ كما شكر أعضاء جمعية الأباء على تواصلهم الدائم داخل المؤسسة.
وفي كلمته التي ألقاها السيد حسن الحاتمي رئيس الجمعية الذي شكر فيها جميع التلاميذ والتلميذات المتفوقين وكذلك الأطر التربية للمؤسسة وكل المشاركين والمشاركات الذين ساهموا في إنجاح هذا الحفل البهيج.
حيث قدمت مجموعة من العروض من طرف التلاميذ والتلميذات تجلت في مسرحيات ولوحات فنية ووصلات غنائية تعبر على مدى حبهم للوطن وللملك تحت إشراف وتأطير السيدة العالية بودينار.
كما تمت المفاجأة الكبيرة بحضور الأستاذة سمية بلبال عضو بجمعية الأباء وفاعلة جمعية , حيث تلخصت التكريم للأستاذة عشوش امباركة من طرف مجموعة من تلاميذ وتلميذات المؤسسة ، وفي كلمتها التي ألقتها السيدة عشوش التي شكرت فيها جميع التلاميذ الذين ساهموا في هذا التكريم وكذلك شكرت الأمهات والأباء على حسن تربيتهم النبيلة ، وللإشارة فأن السيدة عشوش امباركة تعمل الحارسة العامة بالمؤسسة وعضوة بجمعية الأباء والأمهاء .
وفي الختام تم توزيع الشواهد التقديرية على المشاركين بالعروض المسرحية وبعض الفائزين في مسابقة تجويد القران الكريم، وكذلك على التلاميذ المتفوقين بحضور أمهاتهم .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث