جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية حي السككيين بالجديدة تنتخب مكتبها الجديد

انعقد يوم الخميس 16 مارس 2017 بقاعة العروض لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة االمضرب الجمع العام لجمعية حي السككيين تحت شعار : السكن يساوي الكرامة.
و بعد قراءة الفاتحة جماعة تم عرض مقطع من الحلقة الأخيرة لمسلسل الراية البيضاء للسيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة لكون الاحداث تتشابه يقول رئيس الجمعية و النهاية تتشابه و صمود السككيين سيوصل الى الهدف المنشود و هو عدم رفع الراية البيضاء و الاستسلام لتشريد المتقاعدين والارامل. و عدد الملفات المعروضة على القضاء التي فاقت العشرين ملفا بين محكمة النقض و انذار محامي الإدارة .و تساءل عن الغاية من اصدار المذكرة 12/2011 اذا كانت الجهة التي أصدرتها لم تفي بالتزاماتها فيما يخص التفويت و البناء مؤكدا ان الحق في السكن حق دستوري و تكفله الاتفاقيات الدولية التي صادق عليها المغرب .
و تلا الكاتب العام للجمعية التقرير الادبي  الذي عدد جميع أنشطة الجمعية سواء المتعلقة بالبيئة والطفل والاحتفال بالمناسبات الوطنية الى مراسلات الجهات المسؤولة و الاتصالات المباشرة التي لم تفض الى أي شيء و اخرها الاحتجاج ضد التشريد امام المحكمة و امام إدارة السكك الحديدية بالرباط و بمجموعة من محطات القطار و امام المسرح البلدي بالجديدة. و تلا امين الجمعية التقرير المالي الذي  لم يكن  في مداخيله سوى اشتراكات المنخرطين و تقدم بالشكر الجزيل الى كل جنود الخفاء الذين لم يبخلوا قط بمساهماتهم التي كانت تصب في مصاريف  القضايا المرفوعة من طرف الإدارة العامة للسكك الحديدية .
يشار الى ان الجلسة الأولى  للجمع العام عرفت توزيع مجموعة من الشهادات التقديرية على مجموعة من الفاعلين النقابيين و الحقوقيين و الإعلاميين الذين ساهموا في نجاح أنشطة الجمعية و اشعاعها.
بعد حفل الشاي الذي نظم على شرف المدعوين انعقدت الجلسة الثانية للجمع العام حيث تمت المصادقة بالاجماع على التقريرين الادبي و المالي و تم انتخاب المكتب على الشكل التالي .
الرئيس : محمد الحساني ,نائبه: صالح قوس ,الكاتب العام : المختار الشيب . الأمين : علي عامر . نائبه : نور الدين الغيلاسي . المستشارون: صالح الزروالي , عبد اللطيف السبع . بوشعيب الهاني .محمد كجضاض . لجنة الشؤون الاجتماعية : حسن فرحي .محمد مكايز . عبد القادر الازعار . محمد قويسم . لجنة الأنشطة الموازية :يوسف الحاجب . يوسف حسام .عبد الله بنعشاب .الحبيب كرومي . عبد الكريم جداري . كبور الورديغي.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث