جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة/ تدشين ملعب مصغر لكرة القدم

شهد نادي جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة بالجديدة حفل افتتاح ملعب مصغر لكرة القدم، تمت تغطيته بالعشب الاصطناعي، مساء يوم الأربعاء 12 ابريل 2017 تحت إشراف مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لدكالة  عبد الرحمان النايلي رفقة رئيس الجمعية حسن خالدي وبحضور رؤساء الأقسام والمصالح والمقاطعات وممثلو النقابات والمستخدمين والأطر العاملة بالإدارة .
افتتح الحفل بكلمة رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية حيث تقدم بالشكر الجزيل للمدير وكافة الحضور على تلبية الدعوة لحضور هذا الحدث المتميز في تاريخ الجمعية بانجاز هذا المرفق الهام الذي طالما انتظره المنخرطون وأبنائهم بشغف كبير ليضاف إلى باقي المرافق ويشكل فضاء رياضيا متكاملا يلبي رغبات المنخرطين ودويهم. وهذا الانجاز لم يكن لير النور لولا تضافر جهود المتدخلين.
واغتنم الفرصة ليتقدم بالشكر لوزارة الفلاحة التي مافتئت تدعم المؤسسة في جميع المجالات وخاصة المجال الاجتماعي، كما تقدم بالشكر الخاص لمدير المؤسسة على دفاعه المستميت أثناء عرض ميزانية المؤسسة على الجهات المختصة من اجل تخصيص اعتمادات جديدة للرفع من خدمات الجمعية وتحسينها ونتائج هذا المجهود ملموسة على ارض الواقع.
وأشار في كلمته انه سيتم في القريب العاجل انجاز مرفق آخر بنادي الجمعية بسيدي بنور ويتعلق الأمر بالمسبح الذي تمت برمجته، مضيفا أن كل هذا إن دل على شئ فإنما يدل على حرص مدير المؤسسة بلمساته الخاصة على الأعمال الاجتماعية أن تكون في مستوى تطلعات المستخدمين .
وبعد تلاوة الكلمة توجه الجميع إلى الملعب المصغر لكرة القدم الذي كان موضوع التدشين حيث أعطى مدير المؤسسة الانطلاقة لمبارة جمعت بين فريق مستخدمي الإدارة المركزية وفريق مسنخدمي المقاطعات الخارجية التي انتهت بفوز الفريق الاخير.
وقد تم انجاز هذا المرفق المغطى بالعشب الاصطناعي في مدة شهرين من قبل مقاولة متخصصة في هذا المجال .
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث