جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

تلاميذ الثانوية الاعدادية يتألقون في تحدي القراءة العربي

عرفت مسابقة تحدي القراءة العربي انخراطا كبيرا لتلاميذ الثانوية الاعدادية للا مريم حيث وصل عدد القارئين المؤهلين الى 93 تلميذا وتلميذة مؤطرين من طرف الأستاذة نادية قرفي القيمة على المكتبة المدرسية بالمؤسسة ،ولقد نوهت اللجنة المشرفة على هذا المشروع  بالمجهودات المبذولة من طرف التلاميذ والمؤطرة وبالدور الذي تلعبه المكتبة المدرسية في تحبيب القراءة للمتعلمين ، وقد زارت هذه اللجنة  المؤسسة بتاريخ 02 مارس 2017 برئاسة السيد عبد الفتاح فخري رئيس قسم الانشطة التربوية بالمديرية وبحضور رئيس المؤسسة السيد عبد اللطيفحدو حيث اطلعت على مستوى التلاميذ والمراحل التي قطعا التحدي، ولم يبخل السيد فخري على تقديم النصح والتشجيع لكل المنخرطين في المشروع. 
وبمساعدة أطر سلك الادارة التربوية المتدربين بالمؤسسة في تصحيح الجوازات وتأطير المشاركين الذين أبانوا على مستواهم الفعال.
ولقد نتج عن هذه المجهودات الجبارة نجاح التلميذتين حكيمة حاميد ولمياءالطلحاوي في خوض غمار المنافسة الاقليمية والتأهل للاقصائيات الجهوية للتحدي والتي أجريت أطواره بمقر الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة البيضاء _سطات يوم الاربعاء 26 أبريل 2017. 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 لللا مريم الجديدةboumlik 2017-04-29 23:43
بالتوفيق في مرحلة الوطني لتلاميذ للا مريم وشكرا لجريدة الحوار بريس على تفاعلها الايجابي والسريع مع الانشطة التربوية للمؤسسة
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث