جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

تلاميذ الثانوية الاعدادية للا مريم في رحاب وكالة التجاري وفا بنك

بمناسبة تخليد بنك المغرب للدورة السادسة للأسبوع المالي للأطفال ،والتي تنظم خلالها الابواب المفتوحة للمؤسسات البنكية والمالية في وجه التلاميذ لتمكينهم من ولوج عالم المال والاقتصاد .
 استفاد تلاميذ الثانوية الاعدادية للا مريم من زيارة وكالة بنكية للتجاري وفا بنك  عبر مرحلتين وكان عددهم خمسة عشرة في كل مرحلة  مرفوقين بالأستاذة مريم بومليك.
 حيث استقبلوا بحفاوة كبيرة من طرف السيد محمد أمين بوملحة مدير الوكالة والذي نجح في تقريب الخدمات البنكية المتعددة من الناشئة حيث استهل شرحه بتعريف المقاولة وكيفية تدبيرها ليلفت نظرهم الى اهمية البنك في التمويل وتقديم الخدمات المالية لبناء جميع المشارع ،كما عرفهم على مختلف انواع النقود المتداولة من ائتمانية الى كتابية مرور بالشيكات البنكية وانواعها وقوانين التعامل بها وتطرق كذلك الى وسائل الاداء المختلفة وحماية ودائع الزبائن ،ليصل الى دور الادخار والتوفير في مواجهة الطوارئ وتوفير مستقبل افضل وشجعهم على ذلك .
وبسعة صدره الكبيرة اجاب السيد المدير على جميع اسئلة التلاميذ وأشبع فضولهم فيما يخص عالم المال .تركت هذه الزيارة اثرا ايجابيا في نفوس الناشئة وجعلتهم يفكرون في تدبير ميزانيتهم الصغيرة ليتمكنوا من الادخار والتوفير بمساعدة اباءهم.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 للا مريم الجديدةboumlik 2017-05-07 17:20
مبادرة طيبة نزمها بنك المغرب وجعلت الناشئة يلجون عالما كان فيما مضى حكرا على الكبار ،كما تم تحفيز التلاميذ على الادخاروالتدبير المالي ابتداءا من المبالغ الصغيرة التي يحصلون عليها.شكرا لجريدة الحوار بريس على اهتمامها بالانشطة التربوية للمؤسسات التعليمية والتي تعتبر محركا لعجلة الحياة المدرسية.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث