جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية الغربة للتنمية المحلية وجمعية تنمية البحث الجغرافي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ينظمان ندوة علمية بالكلية

نظمت جمعية الغربة للتنمية المحلية وجمعية تنمية البحث الجغرافي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية  بشراكة مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية ندوة علمية بعنوان:
 تأهيل السكن العشوائي بمدينة الجديدة ورهان التنمية الترابية ، يوم الخميس 18 ماي  2017. وقد تميزت الندوة بحضور كثيف تجاوز 250 مشاركا توزعت بين ممثلي المصالح الادراية الوصية على قطاع التعمير و منتخبين و سلطات محلية أساتذة جامعيين، طلبة باحثين في سلك الذكتوراه والماستر والاجازة بمختلف الشعب، طلبة شعبة سوسيوتربوي و فعاليات المجتمع المدني ، ساكنة الدواوير. 
شهدت الندوة العلمية في الجلسة الصباحية برنامج حافل استهل بجلسة افتتاحية تمثلت في القاء السادة ممثلي المصالح الادارية و رئيسا الجمعيتين كلمات حول الموضوع. تلاه القاء 11 مداخلة تضمنت مواضع شملت مقاربات متنوعة لموضوع السكن العشوائي بمدينة الجديدة. 
واستمرت أعمال الندوة في الجلسة الزوالية بإلقاء ثماني مداخلات تناولت الموضوع من زوايا متنوعة.
وفي اختتام هذا اللقاء العلمي المحض تم تقييم الندوة على انها وفت بالمطلوب وحققت النجاح المنتظر من خلال ارتسامات جميع الحاضريين لهذا العرس العلمي. حيث أكدت جمعية الغربة للتنمية المحلية على أنها جد فخورة بهذا العمل المشترك بينها وبين كلية الآداب وجددت شكرها لعامل إقليم الجديدة و كلية الآداب و الوكالة الحضرية و مؤسسة العمران و أساتذة وطلبة شعبة الجغرافيا واللجنة التنظيمية على  المساهمة في إنجاح الندوة العلمية في نسختها الأولى. ومن أجل تثمين هذا العمل أكدت الجمعية للمتدخلين على طبع المداخلات العلمية  المقدمة بالندوة في الشهور المقبلة. ضاربة الموعد المقبل للحضور الكريم في السنة المقبلة.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث