جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية الخير للأرامل والايتام تنظم حملة طبية لإعذار 100 طفل

كعادتها ، نظمت جمعية الخير للأرامل والايتام حملة خيرية لإعذار الاطفال والتي أصبحت سنة تحييها الجمعية سنويا ،إذ تجاوز عدد المستفيدين ألف طفل مند تأسيسها.
 وتميزتحملة هذه السنة التي نظمت يوم الخميس 25 ماي 2017  بحضور طاقم طبي مكون من عدة أطباء وممرضين تابعين للجمعية الطبية أفق لختان ورعاية الطفل بمدينة الرباط وذلك في إطار الشراكة المبرمة بين الجمعيتين.
بدأت الحملة مند السابعة صباحا بمقر الجمعية حيث تم استقبال الارامل والاطفال المستفيدين ونظمت مائدة الفطور على شرفهم ،ومر ذلك في جو أسري محكم التنظيم برئاسة رئيسة الجمعية السيدة أمينة فايز التي تتبعت عن كثب ملفات الأطفال وقدمت لهم ملابس وهدايا خاصة بالمناسبة .
وبعد ذلك حل الفريق الطبي قادما من مدينة الرباط ووجد في استقباله السيدة الرئيسة التي رحبت بقدومهم ودعتهم الى مائدة الفطور للاستراحة ومناقشة برنامج الحملة التي ستتم بمستوصف ابن مهاجر بتنسيق مع مندوبية الصحة بالجديدة.
وفرت الجمعية وسائل نقل لنقل جميع الاطفال وامهاتهم صوب المستوصف في جو منظم .وهناك جهزت قاعة كبيرة من طرف الأطباء الذين اعتمدوا النظام التسلسلي لعملية الختان لضمان السلامة والوقاية لجميع المستفيدين ،وخير ما استهلت به العملية قراءة سورة الفاتحة والدعاء من طرف الطاقم الطبي مما زرع الطمأنينة والأمان في نفوس الحاضرين.
وبعون الله وقوته مرت الحملة في أجواء السلامة والوقاية الصحية  والفرح ووسط زغاريد الامهات اللواتي عبرن عن شكرهن للجمعية في شخص رئيستها التي أبانت عن حنكتها وحنانها وحبها للأطفال الذين بلغ عددهم هذه السنة المئة.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 للا مريمبومليك مريم مريم 2017-05-31 16:38
الشكر موصول لجريدة الحوار بريس على التفاتتها للاعمال الاجتماعية ، وشكرا لجمعية الخير على مبادرتها الطيبةالخيرية .
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث