جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: جمعية الوحدة للمتقاعدين السككيين تصدر بيــــــــــــــــــــــان

عقد فرع الجديدة لجمعية الوحدة للمتقاعدين السككيين بالمغرب اجتماعه الشهري المخصص لمشاكل المتقاعدين بالجهة . و بعد العرض الذي قدمه كاتب الفرع و تدخلات الحاضرين  والتي صبت في مجملها على المشاكل التي تؤرق متقاعدي المنطقة خصوصا فيما يتعلق بقضيتي السكن و التغطية الصحية. و امام تعنت الإدارة السككية التي لم تحرك ساكنا امام توالي احتجاجات الجمعية .فان المكتب المحلي للجمعية :
1/ ينوه بالمستوى الحضاري الذي وصلته احتجاجات الجمعية بالرباط سواء امام محطة القطار الرباط المدينة او امام وزارة التجهيز والنقل يومي 17 و 24 مايو 2017 ويندد في نفس الوقت بسياسة الاذن الصماء  التي تنهجها الإدارة العامة للسكك الحديدية . 
2/ يطالب بإيقاف الدعاوي القضائية والجلوس الى مائدة الحوار من اجل الوصول الى حل يرضي جميع الأطراف المتضررة و حماية للمتقاعدين و عائلاتهم من التشريد و ذلك بتفويت الدور الى قاطنيها و بناء المركب السكني  الاجتماعي.
3/ يطالب إدارة التعاضدية بتوقيف الاقتطاعات الغير قانونية من معاشات المتقاعدين  ويطالب في نفس الوقت بتطبيق مقتضيات دفتر التحملات الذي التزمت به خصوصا ما يتعلق بفتح مندوبيات جهوية للتعاضدية بالاقاليم.
المكتب المحلي بالجديدة
الجديدة في 30مايو 2017
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث