جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

سيدي بنور: المجلس الجماعي يصادق بالاجماع على تعرضات الساكنة في جلسته من أشغال الدورة الاستثنائية حول تصميم التهيئة

عقد المجلس الجماعي  لمدينة سيدي بنور جلسته من أشغال الدورة الاستثنائية و ذلك يوم الاربعاء 05
يوليوز 2017، ابتداء من الساعة العاشرة و النصف صباحا بمقر الجماعة، حيث حضر لهذا اللاجتماع جميع اعضاء المجلس والسلطات المحلية الممثلة في السيد باشا المدينة،وجميع أعضاء ومنخرطي جمعية السلام للتنمية الاجتماعية بسيدي بنور, وممثلي الوكالة الحضرية بالجديدة وكذلك ممثل مكتب الدراسات من الرباط .
في البداية تم افتتاح الاجتماع من طرف السيد رئيس المجلس البلدي وبعد كلمته الترحيبية بالحاضرين تمت قراءة  جدول اعمال الدورة والذي تضمن مجموعة من النقط المدرجة به، ومن أهما مناقشة تصميم التهيئة الذي تقدمت به الوكالة الحضرية في برنامج توسيع المجال العمراني للمدينة .
وبعد العرض الذي قدمته ممثلة الوكالة الحضرية حول توسيع المدينة وتخصيص بقع لمؤسسات عمومية ومنها منطقة خضراء بالمدينة، وكذلك تم تقديم عرضا مطولا من طرف ممثل عن مكتب الدراسات تمت فيه شروحات ثقنية وتعريفية حول المجال، وبعد نهاية العرضين تمت مداخلة مجموعة من أعضاء المجلس بالمعارضة، حيث صبت جميع المداخلات حول إعادة إنجاز تصميم التهيئة بكونه لم يراعي اولويات المدينة ولا مطالب الساكنة .
وفي الأخير تمت المصادقة على جميع التعرضات حول تصميم التهيئة المتعلق بحي المقبرة، التي تقدمت بها مجموعة من الملاكين للبقع الفارغة المنضويين تحت لواء جمعية السلام للتنمية الاجتماعية بسيدي بنور تحت إشراف رئيسها السيد حسن الحاتمي .
وتجدر الإشارة إلى أن هؤلائي الملاكين المتضررين بعد أن وصلهم الخبر جاؤوا لحضور اجتماع الدورة الاستتنائية بالجماعة الحضرية حيث فاق عددهم 145 فردا، كما تابعوا أشغال الدورة مند افتتاحها الى حدود الساعة الواحدة والنصف زوال وبعد المصادقة على التعرضات صفق الجميع على التفاعل الإجابي للمجلس وذلك لتنفيد مطالبهم العادلة والمشروعة.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث