جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: تنظيم حفلا تكريميا للتلميذات المتفوقات للسنة الدراسية 2017/2016 من طرف جمعية الآباء ومؤسسة عبد الرحمان الدكالي

اعترافا بالاجتهاد والمثابرة للعلم و المعرفة للتلاميذ المتفوقين، نظمت جمعية آباء وأولياء التلاميذ بتنسيق مع الثانوية الإعدادية عبد الرحمان الدكالي بالجديدة، مساء يوم الاثنين 10 يوليوز 2017، حفلا تكريميا داخل ساحة المؤسسة، حيث جاء هذا التكريم بمناسبة التميز الدراسي و احتفاء  بالتلاميذ المتفوقين المحتلين للرتب الثلاثة الأولى على صعيد كل مستوى دراسي من السنة الدراسية 2017/2016. 
في البداية افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم و أداء النشيد الوطني جماعة، تم جاءت كلمة السيد إبراهيم العلوي مدير المؤسسة، التي تقدم فيها  بالشكر والامتنان لكل الأساتذة وخاصة الآباء والأمهات الذين سهروا على تربية أبنائهم ليصلوا إلى هذا المستوى الجيد داخل الإقليم، كما شكر التلاميذ على مثابرتهم واجتهادهم على النقط  المتميزة التي حصلوا عليها.   
وفي كلمته التي ألقاها السيد حسن الحاتمي رئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ التي هنأ من خلالها التلميذات المتفوقات، مقدما تشكراته لكل الطاقم التربوي و الإداري بالمؤسسة وعلى رأسها السيد مديرها، و ذلك على المجهوذات الجبارة التي يقومون بها في سبيل الرفع من المستوى التعليمي اتجاه تلامذتها.
كما عرف الحفل تقديم مجموعة من الفقرات الفنية ذات الأبعاد التربوية تمثلت في أناشيد تربوية ودينية من أداء فرقة الأستاذة العالية، ولوحات فنية صامتة معبرة، قدمتها مجموعة من تلاميذ المؤسسة، حيث تم توزيع مجموعة من الجوائز والشواهد التقديرية على كل التلميذات المتفوقات في مختلف المستويات الدراسية على صعيد المؤسسة. 
وتجدر الإشارة إلى أن الأحتفال كان بارعا ومتميزا بالتسيير والتقديم الذي عهدنا به  في نسج الكلمات الجميلة من طرف الأستاذة بشرى الهلالي الذي تخلله الشعر الموزون، والكلمات الطيبة المعبرة حول التفوق الدراسي لأبناء المؤسسة
حيث عرف هذا الحفل حضورا مكثفا من طرف أساتذة المؤسسة والأطر التربوية ومجموعة من الآباء والأمهات للتلميذات المتفوقات في الدراسة وكذلك أعضاء جمعية الآباء السيدة امباركة عشوش والسيدة سمية بلبال والسيد عمر خالد يحيى، الذين كانوا وراء إنجاح هذا الحفل البهيج . 
 حيث أن جمعية الآباء وبتنسيق مع المؤسسة دأبت على تنظيم مثل هذه الاحتفالات وهي بذلك تثمّن العلم والمتعلّمين وتقدر مجهوذاتهم بهذا التكريم المتواضع الذي تأمل الجمعية إليه ليكون حافزا لهم وعلى المزيد من العطاء والتفوق.
وأن الاجتهاد والمثابرة لطلب العلم  أساس كل التطوّر والرقيّ  إلى المستوى المطلوب، لذلك كان لزاما على الجمعية تكريم كل أبنائها المتفوّقين الأوائل بالمؤسسة...
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث