جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مسجد بلحمدونية ينظم أمسية اختتام الموسم القراني تحت اشراف المجلس العلمي

بمناسبة اختتام الموسم القرآني لهذه السنة، نظم المسجد الأعظم بلحمدونية  تحت اشراف المجلس العلمي المحلي امسية دينية قرانيه ترأستها الاستاذة الفاضلة خديجة العشماوي المشرفة على تعليم التجويد وحفظ القران بالمسجد وذلك يوم السبت 29 يوليوز 2017 ،تميز الحفل بحضورالدكتورة ماجدة بنحيون والاستاذة مليكة العشماوي والسيدة امينة والاستاذة سعاد حمصيوغيرهن ممن تشرفن على التأطير الديني بالمساجد الاخرى.
استهل الحفل بتلاوةآيات من الذكر الحكيم أدتها الاخت سكينة مستور طالبة بالمسجد.  تلتها وصلات من الامداح النبوية ادتها  مجموعة من المستفيدات من دروس القران بالمسجد،وقد تعطرت اجواء الحفل بتلاواتقرانيهمتعددة  من قبل امهات نجحن في التغلب على الامية وارتقين الى مستوى قراءة وحفظ القران كالسيدات خديجة ابو الليث ،فاطمة الديان،مريم ضايةوزهراء خنبوني وغيرهن دون ان ننسى قراءات البراعيم الصغار التي اضفت على الحفل براءة الطفولة ،تخللت الحفل لوحات فنية مسرحية هادفة لنشر الموعظة ادتها طالبات المسجد ،و قد ابدعت الطالبة هجر الديان في نسج فقرات الحفل والربط  فيما بينها بأسلوب راق تخللته احاديث نبوية  وعبر اسلامية .
تعددت اسماء المشاركات من الطالبات والامهات اللواتي ابدينا اصرارهن على مواصلة الدرب وحمل شعلة تعلم القران وتعليمه وحفظه، كما ابدين اخلاصهن وحبهن للسيدة خديجة العشماوي التي نجحت في كسب قلوبهن وزرع المحبة والاخوة بينهنواستطاعت تكوين جيل قراني قادر على ان يكون منارة لغيره.
واختتم الحفل بتوزيع جوائز لتحفيز جميع المشاركات والحافظات لكتاب الله .
لقي هذا الحفل استحسانا كبيرا من طرف الحاضرات وعرف نجاحا كبيرا.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
+1 #1 ELJADIDABOUMLIK MARIEME 2017-08-01 15:21
شكرا للمجلس العلمي على هذه المبادرة الطيبة الي بفضلها تخطت معظم النساء الأميات صعوبة القراءة والكتابة لترقين إلى مستوى قراءة وحفظ كتاب الله،شكرا للسيدة الفاضلة خديجة العشماوي التي ضحت بوقتها وصحتها في سبيل نشر الموعضة وتلقين مبادئ قرا ءة وحفظ القران الكريم،والشكر موصول للحوار بريس على نشرها واهتمامها بقضايا الساكنة ٠
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث