جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بــــــلاغ تنسيقية الأساتذة المنتقلين الى مديرية التعليم بتيزنيت

بعد المحطات النضالية النوعية والناجحة للأساتذة المنتقلين الى مديرية تيزنيت ، والتي أبانت للرأي العام عن نضج المناضلين والمتضررين وحنكتهم في ايصال الملف الى بر الأمان زاوجت بين النضال الميداني والترافعي ، وبعد سلسلة من اللقاءات الرسمية والتي أنضجت إرادة جادة ومسؤولة للإدارتين المركزية و الإقليمية لتلبية مطالب التنسيقية والمتمثلة أساسا في التعيين ببلدية ودائرة تيزنيت وفي مناصب تلائم وضعيتهم ، تم التوصل الى ما يلي :
ـ توقيع محضر مشترك بين الإدارة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و مكتب تنسيقية الأساتذة المنتقلين الى مديرية تيزنيت يوم الأحد 30 يوليوز 2017 ينص على المنهجية التي ستعتمدها المديرية في تعيين الأساتذة المنتقلين الى مديرية تيزنيت.
ـ استكمال إجراءات تعبئة بطائق طلبات التعيين يوم الإثنين 31 يوليوز 2017 كما ورد في البلاغ الصادر عن الإدارة الإقليمية بتاريخ 30 يوليوز 2017. عقدت تنسيقية الأساتذة المنتقلين الى مديرية تيزنيت مساء يوم الإثنين 31 يوليوز 2017 جمعها العام لمناقشة ومدارسة المستجدات الأخيرة ، و خلص الجمع العام الى ما يلي :
✓ اعتزازه بصمود ونضالات الأساتذة المنتقلين الى مديرية تيزنيت .
✓ تأسفه لانسحاب بعض الأساتذة و الأستاذات ( فئة الإلتحاق ) من التنسيقية ، والمعلن خلال انعقاد الجمع العام زوال يوم الأحد 30 يوليوز 2017.
✓ تثمينه للمنهجية المعتمدة من طرف المديرية الإقليمية ، أسوة بباقي المديريات الاقليمية على المستوى الوطني ، لتعيين الأستاذات والأساتذة العالقين .
✓ مطالبته المديرية الإقليمية الإسراع بالإعلان عن النتائج النهائية لتعيين الأساتذة والأستاذات الذين قاموا بتعبئة بطاقات التعيين . وعلى ضوء ما سبق قرر الجمع العام ما يلى :
▷ دعوة كافة الأستاذات والأساتذة ، إلى 
▷ تعليق الاعتصام المفتوح الذي تخوضه التنسيقية أمام المديرية الإقليمية بتيزنيت .
وعاشت الشغيلة التعليمية صامدة وموحدة
عن التنسيقية
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث