جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

قطر ترفع تأشيرة الدخول إلى أراضيها عن المغاربة

  أكد رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ، لدى لقائه يوم الثلاثاء الماضي مسؤولين مغاربة بأن دولة قطر رفعت عن مواطني المملكة المغربية تأشيرة الدخول إلى أراضيها.
وأفاد بلاغ لمجلس النواب أن رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري استقبل الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب الذي مثل اليوم جلالة الملك في الاحتفالية الكبرى التي نظمتها قطر بمناسبة تدشين ميناء "حمد" الجديد، والسيد مولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي بحضور السيد نبيل زنيبر سفير المملكة المغربية في قطر.
وأكد رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، أثناء هذا اللقاء، يضيف المصدر نفسه ، على أهمية اجتماع اللجنة العليا المشتركة القطريةألمغربية التي اقترب موعد انعقادها، وما ينتظره الطرفان من نتائجها، كما أخبر المسؤولين المغاربة بالمناسبة، بأن دولة قطر رفعت عن مواطني المملكة المغربية تأشيرة الدخول إلى أراضيها.
وقد تم التطرق خلال هذا اللقاء لأهمية مشروع الميناء الضخم الذي اعتبره المسؤول القطري حدثا هاما يؤكد على انفتاح قطر على محيطها الخارجي ويساهم في تعزيز مكانتها الاقتصادية والتجارية والحضارية إقليميا ودوليا، وفي تحضير البلاد والمنطقة للمستقبل.
وأضاف البلاغ ان الحبيب المالكي استقبل من طرف سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأبلغ سموه التحيات الأخوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وتقدير جلالته للمجهودات التنموية المبذولة حاليا من أجل النهوض بالاقتصاد القطري وخدمة الشعب القطري الشقيق.
 
 

 

  

 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث