جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

رئيس جماعة مولاي عبد الله يتواصل مع ساكنة دوار العثامنة و دوار تكني في إطار تنمية وتأهيل هذه المناطق :

بكل ثقة يواصل السيد الفاطمي رئيس جماعة مولاي عبد الله تحركاته من أجل إستفاذة الساكنة من الربط بعدادات الكهرباء والماء الصالح للشرب، حيث باشرت المصلحة المكلفة بإعطاء رخص الاستفادة بعين المكان.
 فبعدما حضيت الزيارة الأولى بدوار المنادلة بإستحسان العديد من الفعاليات الجمعوية بجماعة مولاي عبد الله وكذا الساكنة, ليصل صداها وطنيا وذلك من خلال نسب مشاهدة الفيديو الذي سبق نشرته بعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها ،جاء الدور على دوار العثامنة ودوار تكني 
وقد حضر لهذه المبادرة السيد رئيس جمعية تنظيم السير والجولان والسلامة الطرقية بالجديدة لهذه المبادرة برفقة رئيس الهيئة الملكية المغربية في العالم مؤكيدن أن مثل هذه التدابير والإجراءات التي تقرب الإدارة من المواطن وتنفيذ سياسة منذمجة لنهوض بهذه المناطق ودعم حصول  الأسر الفقيرة والمتوسطة على عدادات الكهرباء والماء الصالح للشرب بالإضافة إلى إستكمال تأهيل البنيات التحتية وتعميم الخدمات؛ماهي إلا أليات تلامس هموم المواطن وترسخ لمبدأ تكافؤ الفرص وإكمال مسار الإصلاح الذي جاء به السيد الفاطمي.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 ضرورة التواصل الاجتماعي هع الناسمبارك بنخدة 2017-09-09 18:05
على الكل ان يطبق الديمقراطية التشاركية مع أي إنسان واشراكه. والتعاون معه. من أجل البحث عن حلول لمشاكل. شكرا لكل من يقوم بواجباته ومسؤولياته.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث