جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جماعة اولاد حمدان: عملية توزيع المحفظات على التلاميد‎

شهدت التانوية الاعدادية دو الرشاد بأولاد حمدان التابعة ترابيا لعمالة إقليم الجديدة مند الساعات الاولى ليومه الاتنين الموافق 11 شتنبر 2017 عملية توزيع الكتب والمقررات و المحفظات على التلاميذ الدين حضروا  بكتافة.
حيت انطلق اليوم الدراسي بالنشيد الوطني بحضور السيد مدير المؤسسة و الطاقم الاداري و أساتذة الفوج الاول علاوة على التلاميذ، بعد ذلك توجه التلاميذ الى أقسامهم بمعية الاساتذة، في حين تكلفت مجموعة من الاساتذة و الادارين في توزيع الكتب بطريقة منضمة و سريعة
نتمنى للجميع بداية موفقة و سنة دراسية متميزة.
كما يعتبر هذا مشروعا نموذجيا يحسب للجهات المشرفة عليه حيث يحتاج إلى تضافر كل الجهود للسير قدما بخطى ثابتة مع اعتماد المقاربة التشاركية للمجتمع المدني والجماعات المحلية لإعطاء المدرسة العمومية حقها من الهيبة والافتخار وسط الأسر المغربية التي تحلم بغد مشرق لفلذات أكبادها، وحتى يعود كذلك للمدرسة إشعاعها الوطني والاجتماعي والثقافي والحضاري الذي ميزها عبر تاريخها الكبير. 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 التعليم مسؤولية الكل.مبارك بنخدة 2017-09-12 08:28
هنيئا لكم بهذا النشاط المميز والعمل الجاد. للرفع من التنمية المستدامة للمواطنين لابد من نشر العلم والمعرفة. واطفال اليوم هم رجال الغد. لاتقدم للأمم دون تهييء العنصر البشري المؤهل الصالح لنفسه ولوطنه.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث