جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: حملة للنظافة من تنظيم جمعية القلب الكبير للبيئة والتنمية المستدامة

تحت شعار "التفاتة من أجل مدينة نظيفة"، نظمت جمعية القلب الكبير للبيئة والتنمية المستدامة بتنسيق مع شركة النظافة ديريشبورغ بالجديدة حملة تحسيسية وتوعوية تطهيرية بمدينة الجديدة، حيث شملت هذه الحملة مختلف الأزقة وشوارع المدينة، إد انطلقت من ساحة الكرمة بشارع الزرقطوني المعروف حاليا ببوشريط ... 
حيث شارك في هذه الحملة أعضاء الجمعية وبعض عمال الشركة المكلفة بالنظافة بالجديدة، تحت إشراف السيدة فاطمة تاقي الدين رئيسة جمعية القلب الكبير للبيئة والتنمية المستدامة. 
وفي التصريح الذي أكدت فيه السيدة رئيسة الجمعية لجريدة الحوار بريس:
أنه و رغم عدم توفير الوسائل اللوجستيكية واليد العاملة لتغطية الحملة فكانت ناجحة وهادفة، إذ تم استطلاع الرأي العام للشارع الجديدي و فتح حوارات مع الساكنة، حيث كانت جل الارتسامات.... التاسف على ماألت إليه الأوضاع بالمدينة، و ذلك من  سوء تدبير المسؤولين مع غياب السلطات من القيام بواجبها كمحاربة الباعة المتجولين وغيرهم، الذين يخلفون من ورائهم النفايات المختلفة بشوارع المدينة.
وأكدت في كلمتها: أن ما زاد من نجاح هذه الفكرة التي تبلورت على أرض الواقع، هو التفاعل والوعود التي أكدتها الساكنة بالالتزام والوقوف جنبا إلى جنب مع الجمعية للعمل كيد واحدة في مثل تنظيم هذه المبادرات مستقبلا التي ستعود على بالنفع على المدينة وساكنتها.
كما أكدت وزادت أن هاته المبادرة: تعتبر توعوية وتحسيسية للساكنة لذى يجب الحث عليها و ترسيخها اتجاه المواطنين لتحسين جمالية المدينة من جهة و لتجنب كل أنواع الأوساخ والروائح الكريهة الموجودة  بالنقط السوداء من جهة أخرى، وهو ما قد يشكل خطرا على صحة المجتمع وخاصة الأطفال منهم، لأن النظافة مسؤولية الجميع ومن واجباتنا الاهتمام بها دون استثناء.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث