جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

البئر الجديد: إندلاع حريق مهول ويخلف خسائر كبيرة

إندلع صباح اليوم حريق بأحد محلات تجهيز و بيع الأثات المنزلية بتجزئة العالية بالبئرالجديد حيث أتت النيران على جل البضاعة المتواجدة بالمحل، إذ ساعدت هذه الأخيرة من تأجج النيران نظرا لتواجد مواد قابلة للإشتعال .
و يرجح حسب ما يروج بين شهود العيان أن سبب إندلاع الحريق يؤول بين إحتمالين الأول ربما يكون ناتج عن تماس كهربائي و الإحتمال الثاني ربما يعود لشرارة ولاعودة كان يلهو بها أحد الأطفال داخل المحل.
و من جهة أخرى لم تسجل أيت إصابات بشرية خطيرة بإستثناء حروق طفيفة على عنق صاحب المحل كما يجلت حالت إختناق شاب في عقده الثالث جراء تنشقه للدخان حيث أنه كان من بين الشباب الذي ساهموا بشكل كبير في إطفاء الحريق بطمر النيران بالرمال لتفاذي إنتقال النيران للمحلات التجارية و المنازل المجاورة.
كما أبد مجموعة من المواطنين سخطهم على عدم نوفر مركز للوقاية المدنية بالمدينة رغم توفر العقار بإحدى التجزئات السكنية إلا أنه موقوف التنفيذ لأسباب سياسية ، الأمر الذي يستدعي دائما كلب النجدة من وحدة الوقاية المدنية المرابطة بالطريق السيار البئرالجديد أو من مدينة أزمور الأمر الذي يضاعف الخسائر التي قد تتقلص لو توفر رجال المطافئ بالبئرالجديد. 
و يجدر الذكر أن هذا الحريق يعد الحريق الثاني في ظرف أقل من شهر تقريبا حيث سجل خريق في أحد مراكز التحويل الكهربائي منتصف الشهر المنصرم الأمر الذي أجبر سكان ثلاث أحياء على العيش في الظلام لثلاث أيام.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث