جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: انطلاق عملية توزيع الكتب واللوازم المدرسية على تلاميذ مؤسسة عبد الرحمان الدكالي

في إطار برنامجها الذي اتخذته على عاتقها اتجاه التلاميذ نظمت جمعية أباء وأولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية عبد الرحمان الدكالي بالجديدة، بتنسيق مع المؤسسة عملية توزيع الكتب واللوازم المدرسية لفائدة الأطفال اليتامى وأطفال العائلات المعوزة والمحتاجين المتابعين دراستهم بالمؤسسة، صباح يوم الجمعة 15  شتنبر 2017 داخل المؤسسة. 
وقد حضر لهذه العملية السيد إبراهيم العلوي مدير الثانوية والسيدة قائدة المقاطعة الحضرية الأولى رفقة بعض أعوان السلطة بالجديدة، والسيدة عشوش مباركة نائبة رئيس الجمعية وحارسة عامة بالمؤسسة وبعض الأطر التربوية وأعضاء الجمعية تحت إشراف السيد الحاتمي حسن رئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ.  
 وكعادتها وفي كل سنة تتخذ الجمعية تنظيم مثل هذه المبادرة مساهمة منها لتخفيف النفقات الدراسية و دعم الأسرة لمواجهة تكاليف الدخول المدرسي الذي تزامن هذه السنة مع عيد الأضحى المبارك، وسيستفيد في هذه السنة من عملية توزيع الوزرة الموحدة و المقررات والكتب واللوازم المدرسية أزيد من 390  تلميذ وتلميذة، بكل المستويات بالمؤسسة . 
وقد حضر وتتبع أطوار عملية التوزيع، شريحة من الأمهات والآباء رفقة أبنائهم  الذين عبروا عن ارتياحهم الكبير من هذه العملية التي تستهدف مساعدة أبنائهم وبناتهم ودعما للمجال التربوي من جهة وتخفيف من عبئ الدخول المدرسي للأسر من جهة أخرى، لما لها من دور رئيسي في سير العملية التعليمية وإحاطتهم بكامل الاهتمام في نطاقها الواسع وظروفها التربوية المناسبة.
كما أشادوا أباء وأولياء التلاميذ بالدور الذي تقوم به الجمعية و الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة على التزامهم بتنفيذ برنامجها السنوي الذي اعتادت على تنظيمه اتجاه التلاميذ، والذي يعتبر رسالة واضحة للانخراط في المسلسل التضامني والتؤازري لمساعدة هذه الفئات الهشة، طبقا للحرص على تنفيد مضامين بالقانون الداخلي للمؤسسة .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث