جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الدفاع الحسني الجديدي يحقق العلامة الكاملة في مسابقة كأس العرش

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من العودة بتأهل مهم خارج قواعده على حساب اتحاد طنجة، بعد ما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي. 

وبالعودة إلى أطوار المبارة فالدكاليون بسطوا سيطرة خفيفة منذ أولى الدقائق، حيث هددت العناصر الجديدية مرمى الحارس التكناوتي في مجموعة من المحاولات، وضد مجرى اللعب سيتمكن المهاجم المهدي النغمي من تسجيل الهدف الأول لاتحاد طنجة في الدقيقة 11، هدف زاد من عزيمة الجديديين في بلوغ مرمى الخصم الشيء الذي تأتى لهم في الدقيقة 36 بواسطة اللاعب الكاميروني فابريس نغاه من قذيفة خارج مربع العمليات. 
شوط المدربين جاء مغايرا، إذ أقدم المدرب بادو الزاكي على تغييرات هجومية محضة فيما أغلق المدرب عبد الرحيم طاليب كل المنافد بإدخال كل من محمد حمامي و عادل الحسناوي وعدنان الوردي، آخر دقائق المقابلة عرفت سيطرة مطلقة للخصم اصطدمت بجدار دفاعي قوي ليضمن الدفاع الحسني الجديدي تأهلا صعبا ثمينا. 
للإشارة علمنا  ونحن نتابع أطوار هذه المباراة نبأ وفاة الإطار الوطني المرحوم السيد مبارك بيهي الذي قدم الشيء الكثير للدفاع الجديدي. إنا لله وإنا اليه راجعون. 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث