جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الدفاع يحقق فوزا صعبا على فريق سريع واد زم‎

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي أول فوز له في البطولة الاحترافية على حساب فريق سريع واد زم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، عشية يوم الأحد 24 شتنبر 2017 بملعب العبدي بمدينة الجديدة . 
في تفاصيل المقابلة، جاءت البداية متكافئة مع امتياز خفيف للمحليين الذين اصطدموا بفريق جد منظم، لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي. في الجولة الثانية ارتفع المستوى نسبيا مع تبادل الهجمات إلى أن تمكن الفريق الزائر من افتتاح التهديف في الدقيقة 65، وبعد خمس دقائق سيتمكن المحليون من إدراك التعادل بواسطة أيوب ناناح في الدقيقة 70. باقي الدقائق ستعرف إثارة وتشويقا إذ أعلن الحكم السيد الرحماني عن ضربة جزاء أثارت احتجاجا قويا من دكة احتياطي فريق سريع واد زم ترجمها اللاعب حميد احداد مسجلا الهدف التاني، وفي الوقت الإضافي سيتمكن البديل شعيب المفتول من اضافة الهدف الثالث للدفاع.
خلال الندوة الصحفية تبادل المدربان التهاني على المستوى والندية التي طبعت اللقاء مع تدمر محمد البكاري من قرارات حكم المقابلة.
وأخيرا نشير إلى دقيقة الصمت التي أقيمت في بداية المقابلة ترحما على روح الفقيد السيد مبارك بيهي المدرب والمدير التقني السابق للدفاع الجديدي، كمانشير إلى الرسالة التي وجهها اللاعب محمد علي بامعمر باسم اللاعبين ناشد من خلالها  الجماهير للعودة إلى أحضان ملعب العبدي. 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث