جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

بيــــــــــــان صادر عن جمعية سانديك إقامة الزهور1 الجديدة

تحت شعار "جميعا من أجل إقامة سكنية رافضة لكل نشاط مهني أو تجاري"
 عقد مكتب سانديك إقامة الزهور 1 اجتماعا استثنائيا يوم 21 شتنبر 2017 خصصه لدراسة مستجدات تحويل شقة سكنيه إلى مكتب محاماة  . وفي البدايته :
 جدد التأكيد على  المكتب موقف الملاك الرافض لتحويل الشقق إلى مقر مهني أ, تجاري بناءا على  القانون الأساسي و العريضة الموقعة من طرف الملاك.
 ذكر بالإجراءات التي قام بها المكتب للدفاع عن حق ملاك الإقامة في الحفاظ على الطابع السكني للإقامة (نقيب هيئة المحامين عدد 05/17 ب 22/06/17.المدير المجمع الشريف للفوسفاط عدد 06/17 ب 13/06/17. باشا المدينة عدد07/17 ب 13/08/17.عامل الإقليم  عدد08/17 ب13/08/17).
 و بعد دراسة مستفيضة لهذه القضية المفبركة و الخارجة عن السياق  الأصلي  للتأثير على القضاء الذي أصدر أحكاما إبتداتئية  قاسية في حق أعضاء مكتب السانديك في ملف عدد 3237/17 . علما أن الملاك و سانديك الإقامة لم و لن يرفضوا أبدا استعمال الشقة من اجل السكن و لم يمنعوا أحدا من ولوجها.
يذكر بقرار الجمع العام  الاستثنائي الذي انعقد يوم 17/06/2017 و قاضي  بتنظيم وقفة احتجاجية تزامنا مع انعقاد الجلسة الأولى للاستئناف أمام محكمة .
 و بناءا عليه فإن  قرر مكتب السانديك تنظيم:
 سجل بارتياح الحملة التضامنية الواسعة التي عبرت عنها شريحة كبيرة من شرفاء هذه المدينة من مختلف المجالات الحقوقية والصحفية و النقابية و الموافق التضامنية و المنددة التي صدرت عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان و فيدرالية جمعيات الأحياء السكنية ونقابات القطاع.
 يقرر تنظيم:
وقفة احتجاجية يوم الاثنين 02 أكتوبر 2017 ابتداء من الساعة التاسعة النصف صباحا إلى غاية منتصف النهار أمام المحكمة الاستئناف.
 يدعو جميع عائلات ملاك إقامة الزهور1 و الجمعيات الحقوقية و نقابات القطاع و مكاتب جمعيات السانديك الزهور-3-2-1 4A-4B 5إلى الانخراط و المشاركة بقوة في إنجاح هذه المحطة دفاعا عن حقنا و حق أبناء في السكن داخل إقامة أمنة.
 يعلق آمالا كبيرة على محكمة الاستئناف لإنصاف الملاك في ملف عدد                  .
الله ولي التوفيق
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 المساندة من أجل تطبيق القانونمبارك بنخدة 2017-10-01 04:20
نعرف بأن الإدارات فاسدة. وعلينا ان أن نضغط عليها ونقف بجانب المظلومين. سواء مواطنين اوجمعيات مجتمع مدني. هذه البوابة هذا دورها. ونتمنى أن يكون عندنا مستشار قانوني لهذه البوابة.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث