جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجديدة: افتتاح مركز الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي متعدد الاختصاصات

في إطار فلسفة القرب للمرافق الصحية والاجتماعية، افتتح بشكل رسمي صباح اليوم السبت 07 أكتوبر2017  مركز الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي متعدد الاختصاصات، قرب مؤسسة عبد الرحمان الدكالي بمدينة الجديدة، حيث حضر لحفل الافتتاح مجموعة من الأطباء والمختصين في الترويض بالإضافة إلى بعض ممثلي المنابر الإعلامية وبعض الأساتذة والأستاذات والمهتمين والضيوف.
في البداية استقبلت السيدة صفاء أيت موحى، الحاضرين بالتمر والحليب، كما رحبت بهم على تلبية الدعوة لحضور هذا الافتتاح، وللإشارة فإن السيدة صفاء أيت موحى صاحبة المشروع، أخصائية في الترويض الطبي والعلاج الفيزيائي، وحسب تصريحها لجريدة الحوار بريس: أنها خريجة المدرسة العليا للترويض بمدينة الدار البيضاء سنة 2009، مارست هذه المهنة بكل إخلاص وتفاني بمجموعة من مراكز الترويض، اكتسبت من خلاله تجربة أهلتها بالاعتماد على نفسها، الشيئ الذي جعلها  تقرر  فتح هذا المشروع، وباعتبارها تتوفر على ديبلوم معترف به من طرف الدولة.
وأضافت في كلمتها للجريدة، على أن فكرة خلق هذا المشروع الذي يدخل في إطار تعزيز الخدمات الصحية للمواطنين، جاءت بناءا على حبها لهذه المهنة والتجربة التي راكمتها في هذا الميدان لمدة 8 سنوات بمجموعة من المراكز الطبية للترويض أهلتها للمشي قدما نحو الاتجاه الصحيح ولإعطاء المزيد في هذا المجال.
ومن خلال زيارتنا لهذا المركز المختص في الترويض الطبي والفزيائي، تبين لنا أنه يتوفر على تجهيزات بأحدث المعدات الطبية في ميدان الترويض وسيوفر لزبنائه العديد من الخدمات الصحية وفي أحسن الظروف، وهذا ما تحتاجه مدينة الجديدة في ميدان الترويض الطبي من طرف شباب يحملون أفكار ومشاريع تخدم المنطقة والمواطن، وخصوصا مع النمو الديمغرافي الذي عرفته المدينة.
وهذه بعض الاختصاصات التي يختص فيها المركز
ـ أمراض الروماتيزم وآلام المفاصل.
ـ أمراض العضام والكسور.
ـ ترويض الأطفال.
ـ الترويض بصفة عامة
ـ أمراض الجهاز التنفسي.
ـ أمراض العمود الفقري.
ـ العلاج بالكهرباء والفيزياء.
ـ التدليك الطبي.
وغيره من المميزات بالترويض الطبي والعلاجات المرافقة له.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
+1 #1 هذه قيمة مضافة لدكالةمبارك بنخدة 2017-10-07 16:02
الترويض الطبي يحتاجه الكثير من الناس وأصبح من ضرورات الحياة. وهناك مراكز للمسنين تقوم به بالبيضاء وغيرها من المدن وممول من طرف وكآلة التنمية الاجتماعية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتسيرها الجمعيات.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث