جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تحتفل بالذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء

تخليدا للذكرى الثانية والأربعين لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، وفي إطار أنشطتها الرياضية، الهادفة إلى إبراز المؤهلات والقدرات الشخصية لممارسي رياضة الكراطي وفنون الحرب، نظمت عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تظاهرة رياضية، وذلك طيلة يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري شارك فيها 320 ممارس من مختلف الأعمار والدرجات .
التظاهرة الرياضية التي عرفت نجاحا كبيرا حضرها مجموعة من آباء وأولياء الأطفال الذين أبدوا اهتماما كبيرا تجلى في مرافقة أبنائهم والحضور المكثف مما يفسر وعيهم بأهمية الرياضة.
 وقد حضر لهذه التظاهرة مجموعة من الأساتذة ندكر منهم، ألاستاذ عدنان سعيد من الواليدية والأستاذ مصطفى خبابي والأستاذ محمد واوا  و الأستاذ مصطفى الطو ومحمد السالومي ومحمد العمراني والأتاذ سسمير شاكي وكذلك السيد السعيدي محمد رئيس العصبة، ومجموعة من الحكام الوطنيين، أيضا جمهور عريض من عشاق هذه الرياضة التي تتميز بالإثارة والتشويق، حيث كانت المنافسة الشديدة والحماس عنوانا بارزا للتظاهرة التي تألق في سمائها كل المشاركين الذين تمكنوا من إبراز قدراتهم ومهاراتهم الرياضية التي اكتسبوها من خلال التداريب التي يشرف عليها أساتذة أكفاء على مستوى الاقليم.
وفي ختام التظاهرة الرياضية تم توزيع ميداليات على الفائزين الذين استحسنوا هذا العرس الرياضي وأبدوا استعداداتهم واشتياقهم في المشاركة في تظاهرات أخرى مستقبلا.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث