جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الدفاع الحسني الجديدي لخامس مرة في نهائي كأس العرش.

احتضن ملعب العبدي مساء اليوم الأربعاء ثاني نونبر 2017 مباراة إياب نصف نهائي كأس العرش والتي جمعت بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي و فريق نهضة بركان و التي اعتبرتها وسائل الإعلام المتخصصة واحدة من أحسن اللقاءات هذا الموسم من حيث الندية وكذا غزارة الأهداف التي بلغ مجموعها سبعة أهداف.
البركانيون تمكنوا من بلوغ مرمى الحارس الجديدي في اقل من دقيقة ليستمر تبادل الحملات الى حدود الدقيقة 26 التي عرفت تعديل النتيجة بواسطة أيوب ناناح، واستمر السجال بين الفريقين بتبادل الحملات الى حدود الدقيقة 43 ليسجل المهاجم بلال المكري الهدف الثاني للمحليين وينتهي الشوط الأول بتقدم الدفاع ب 2#1.
شوط المدربين سيجود بأربعة أهداف كاملة، بعدما تمكن اللاعب الحسناوي من توقيع الهدف الثالث للدفاع في الدقيقة 55، فريق نهضة بركان سيعود في النتيجة بتسجيل هدفين مما اضطر المدرب عبد الرحيم طاليب لإخراج كل ما في جعبته من اجل انتزاع التأهيل الذي كان يتأرجح بين الفريقين بين الفينة و الأخرى. الدقيقة 72 ستحمل توقيع آخر هدف في المقابلة بواسطة اللاعب بلال المكري، بعدها استرجع الفريق البركاني السيطرة على أطوار المقابلة وأحرج في مرات عديدة دفاع المحليين. خصم الدفاع  في النهاية المرتقبة سيعرف بعد إجراء نصف نهائي الثاني الذي سيجمع الرجاء البيضاوي مع فريق الجيش الملكي عشية يوم غد الخميس.
زياتي المصطفى 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث