جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

جمعية الخير للأرامل والايتام تتألق من جديد في حملة طبية جديدة

كعادتها تألقت جمعية الخير للأرامل والايتام في خوض غمار  حملة طبية جديدة تميزت هذه المرة بمواكبة برنامج الحملة الطبية الوطنية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم التي وضعتها وزارة الصحة والتي تمتد من 20 أكتوبر2017 إلى 12 من الشهر الجاري ،حيث خصصت الجمعية يوم 2 نونبر 2017  لاستقبال ما يقرب 160 امرأة  بمقرها الجديد الكائن بديور البلدية ،واللواتي استفدن من كشوفات مجانية على مستوى الثدي وعنق الرحم في طروف صحية محكمة التأطير والتنظيم حيث  اشرف على هذه الحملة نخبة من أطر خبيرة لوزارة الصحة ترأسها الدكتور بوسافيرضوان طبيبرئيس مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بمندوبية الصحة والدي أعطى الانطلاقة الرسمية للحملة بحضور السيدة امينة الفائز رئيسة الجمعية وأطر جمعوية بارعة في التنظيم نخص بالذكر السيد المصطفى لمفرك والسيد صلاح لمضيجي،الى جانب أعضاء مكتب الجمعية الذين ابانوا عن جديتهم وتضحيتهم لإنجاح العمل الجمعوي كأمثال السيدة بديعة مروازي ،كما اشرفت  على الكشف طبيبة مختصة على ويتعلق الامر بالدكتورسعاد بن عزوز طبيبة رئيسة مركز الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم بمساعدة المولدتان إيمان هنان وخولة الزوينةوالممرضتان المنشطتان على التوالي لبرنامج صحة الام وبرنامج الكشف المبكر السيدة أغرور سميرة والسيدة نادية رحو.
وشاركت كدلك في التنظيموالتوثيق الاستاذة مريم بومليك مؤطرة نادي الصحة المدرسية بإحدى الاعداديات ،وحضرت نخبة من رجال الصحافة وممثلي السلطة.
مرت هذه الحملة في ظروف جيدة وحققت نجاحا كبيرا واقبالا واستحسانا من طرف الساكنة واختتمت بتنظيم مأدبة غذاء على شرف جميع المشرفين والمساهمين .
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 الوقاية أفضل من العلاجمبارك بنخدة 2017-11-04 01:21
هذه هي خدمات القرب التي على انسان اذا يقوم بها. كفانا من الأيام الدراسية الفارغة. ونشر الصور. لأن المواطن اليوم يريد أفعالك لا إقوالا. نتمنى ان تكون هذه الأعمال طول السنة والاتقتصر على المناسبات فقط.شكرا للجمعية ولصحيفة الحوار الاجتماعي على التضحيات الجسام التي تقوم بها. فهنيئا لكم بهذا النشاط المميز والعمل الجاد.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث