جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الثانوية الاعدادية للا مريم تبدع في ترسيخ حدث المسيرة في نفوس الناشئة

في إطار أنشطتها التربوية الوطنية تألقت الأندية التربوية للثانوية الإعدادية للا مريم في تجسيد حدث المسيرة الخضراء في ذكراها الثانية والأربعين، حيث نظمت عدة أنشطة تربوية بتنسيق مع إدارة المؤسسة وبمساهمة جمعية اباء وأولياء تلاميذالمؤسسة .
تنوعت هذه الانشطة بين الجداريات المعبرة والصور التاريخية والملكية التي حولت بهو المؤسسة الى متحف يغرس الوطنية في نفوس الناشئة،الى جانب الإذاعة المدرسية التي تبث الأغاني الوطنية الخالدة المتعلقة بالمناسبة.
وتوجت الأنشطة الأسبوعية باحتفال بساحة المؤسسة خلال الاستراحة الصباحية ليوم السبت 4 نونبر 2017شارك فيه عدد من  التلاميذ وحضره كل الاطر التربوية والإداريةرفقة رئيس المؤسسة السيد عبداللطيف حدو.
تضمن الاحتفال لوحات فنية أبدع التلاميذ في انجازها حيث جسدوا صورا تاريخية توحي بالمسيرة الخضراء بعد أن رددوا قسم المسيرة بصوت واحد ،ووقفوا وقفة واحدة  لتحية العلم الوطني بروح كلها حب ووطنية .،ثم عبروا بحركات سينوغرافيا على الحدث وعلى نغمات الأغنية الخالدة صوت الحسن،بتأطيرمن الأستاذة مريم بومليك
شاركت كذلك الفرقة الموسيقية للمؤسسة تحت اشراف الاستاذ طارق لمساعديفي تنشيطالحفل الى جانب الإذاعة المدرسية.
كان لهذ الأنشطة وقع كبير في قلوب الناشئة الذين استحسنوها وعبروا عن فرحتهم وفجروا كل طاقتهم. وأبانوا على صدقوطينتهم وحبهم للأنشطة التي تضفي نكهة إضافية على الحياة المدرسية.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث