جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

استياء عارم بالدواوير التابعة للجديدة من الانقطاعات المتكررة للكهرباء ‎

خلفت الانقطاعات المتكررة للكهرباء تذمرا كبيرا كعادتها كل يوم من أيام الاسبوع الاخيرة، من طرف شركة الكهرباء على قطع التيار الكهربائي  لدى ساكنة دواوير المجال الحضري بدون اعلان او سابق اخبار، الامر الذي لم تعد ساكنة الدواوير تقبله بشكل مستمر، و تشمل هده الدواوير كل من دوار الفربة والرقيبات والشهب والغنادرة وابراهيم والطاجين... 
كما يحتج الساكنة عن الخدمات المتدنية التي تقدمها الشركة للساكنة ضاربة بعرض الحائط كرامتهم. و نخص هنا بالذكر الانقطاع اللحضي للكهرباء بدون مبرر، غلاء فواتير الكهرباء، تحكم وابتزاز بعض المسؤولين عن استخلاص ثمن فواتير الكهرباء من الساكنة اللذين تربطهم عقدة مع الشركة، انعدام الانارة العمومية التي من المفروض على الشركة توفيرها للساكنة، تلف الاجهزة المنزلية للساكنة بسبب الانقطاع المفاجئ للساكنة، وكل الأجهزة التى كانت تعمل قبل انقطاع الكهرباء، فاندفاع التيار عند عودته قد يدمر الأجهزة لأنه يكون بكمية أكبر من تلك التى صممت الأجهزة لتتحملها، وكذلك  تدمر نفسية الاطفال والشباب من الانقطاع المستمر للكهرباء، تلف لحوم العيد، ضعف نسبة توثر الكهرباء التي لا تتجاوز v170 ولا تصل ل 220 v.
كل هذه المعاناة تعاني منها الساكنة في صمت رهيب، ولا تجد من يقف بجانبها، فحتى مرشحوا هذه المجلات خانوها ولم يدافع عن حقوقها.
وعليها فساكنة دواوير المجال الحضري تحمل كل من له مسؤلية عليها مباشرة او غير مباشرة على الاوضاع التي تعيشها.
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 التواصل وتطبيق القانون هو الحلمبارك بنخدة 2017-11-12 17:33
هذه المعاناة نعيشها كلنا سواء في المدن أو البوادي. لأن العقدة التي نوقعها نكون طرفا ضعيفا فيها ولاحق لنا في الاعتراض. ولذا علىجمعيات حماية المستهلك. والمجتمع المدني والمواطنين الاحتجاج والترافع عن الملفات. أما بالنسبة للانارة العمومية فالمجالس هي المسؤولة عنها .وإذا كان هناك تلف للأجهزة بعد عودة التيار الكهربائي بقوة أكثر مما هو منصوص عليه فالعقدة. فمن حق المتضررين التعويض. ولكن لابد من إثبات الضرر. والقيام بخبرة.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث