جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

شاب يلقي بنفسه من أعلى سطح منزل عائلته بحي الرشاد بمدينة تيفلت

بقلم: عبد العالي بوعرفي
علمت المحور بريس من مصادر مطلعة أن شابا في عقده الثالث وضع حدا لحياته صباح اليوم الخميس 16 نونبر 2017 بحي الرشاد بمدينة تيفلت ،وتعود تفاصيل هذا الحادث المأساوي حسب نفس المصادر حينما أقدم شاب من مواليد 1979 بإلقاء نفسه من أعلى سطح منزل عائلته بحي الرشاد ، حيث أصيب الهالك بنزيف داخلي وكسور في الأطراف قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بتيفلت . 
وفور علمهم بالحادث حل بعين المكان رجال السلطة المحلية ورجال الأمن التابعين لمفوضية تيفلت ورجال الوقاية المدينة، ولقد تم فتح تحقيق من طرف الشرطة القضائية لمعرفة الأسباب الكامنة وراء هذا الحادث المأساوي الذي خلف أسى وحسرة لدى أقارب وجيران ومعارف الهالك .ويرجح ان يكون سبب عملية الانتحار المأساوية هاته التي هزت حي الرشاد بمدينة تيفلت له علاقة بالاضطرابات النفسية التي كان يعاني منها الهالك . 
 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #2 الشباب أصبحوا قنابل موقوتة.مبارك 2017-11-17 05:56
الأزمات النفسية تزداد يوما بعد يوم انها مصيبة. الكل أصبح يعاني في صمت من الكبت والكابة ولايفرغ المكبوتات .ونعرف بأن الضغط يولد الانفجار. وكذلك الشعور بالحكرة والدونية وانسداد الآفاق. رحمه الله تعالى وغفر لنا وله.
 
 
0 #1 رد: شاب يلقي بنفسه من أعلى سطح منزل عائلته بحي الرشاد بمدينة تيفلتlarabi 2017-11-17 02:56
رحمة الله عليه. لو لم يكن مختلا ما انتحر. ليس هناك في هذه الدنيا الفانية ما يستحق الانتحار. يجب ان يعيش الانسان حياته كما كتبها الله عليه. الانتحار ضياع للدنيا والاخرة.
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث