جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

درك الطريق السيار بتيفلت يوقف شاحنة محملة بكمية هائلة من الملابس والأحذية المستعملة بعد مطاردتها وسط المدينة

بقلم: عبدالعالي بوعرفي 
في إطار عملياتها الروتينية لتعقب مهربي المخدرات والسلع غير الخاضعة للرسوم الجمركية، تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجين بالطريق السيار بمدينة تيفلت صباح اليوم الجمعة 24 نونبر 2017 من توقيف شاحنة محملة بعشرات الأطنان من الملابس والأحذية المستعملة .
وتعود تفاصيل هذه العملية حسب مصادر الحوار بريس حينما لم يمتثل سائق شاحنة لحاجز الدرك الملكي قرب محطة الاداء بتيفلت حيث رغم اصابة عجلة عربته بمسامير الحاجز المذكور فضل الفرار وسط مدينة تيفلت لتتم ملاحقته من طرف سيارة ودراجات الدركيين ليترك الشاحنة بعد ان تعطلت عجلتها الخلفية الثانية بالطريق المؤدية لمنبت المياه والغابات الغير البعيد عن حي دوار دراعو وفر الى وجهة غير معلومة فيما تم ايقاف مرافقه بعد مطاردته وعلمت الحوار بريس ان عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الامن بتيفلت تمكنت فيما بعد من إلقاء القبض على السائق الذي كان غير بعيد عن المكان الذي حجزت به الشاحنة .
وكانت الشاحنة القادمة من الناظور والمتوجهة إلى مدينتي سلا وتمارة محملة حسب مصادرنا بـ 151 كوليا من الألبسة المختلفة و 20 كوليا من الأحذية .
ولقد تم حجز السلعة المهربة وهي عبارة عن عشرات الأطنان من الملابس والأحذية المستعملة القادمة من شرق المملكة، كما تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية للتحقيق معهم بتنسيق مع المصالح الامنية ، وإحالتهم على النيابة العامة .
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث