جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

وفاة طفلين في حادثة سير مميتة قرب إحدى المدارس بمدينة تيفلت

بقلم: عبدالعالي بوعرفي
اهتزت ساكنة حي الفرح بمدينة تيفلت يوم الاثنين 27 نونبر 2017 على وقع حادثة سير ميمتة ذهب ضحيتها طفل في ربيعه الثالث وطفلة لم تتعدى الخمس سنوات فيما أصيبت أم أحد الطفلين بجروح بليغة وكسر على مستوى الفخذ .
وتعود تفاصيل هذا الحادث المأساوي حينما فقد سائق سيارة خفيفة السيطرة عليها قرب مدرسة فاطمة الفهرية بالحي المذكور لتزيغ به عن الطريق وتصدم الطفلين اللذين كانا جالسين بكرسي إسمنتي رفقة آم أحدهما في انتظار خروج إخوتهم من المدرسة ،مما نتج عنه وفاة الطفلين بمكان الحادث فيما أصيبت الأم بجروح بليغة وكسر على مستوى الفخذ .
وفور علمهم بالحادث حل بعين المكان رجال السلطة المحلية ورجال الأمن التابعين لمفوضية تيفلت ورجال الوقاية المدنية حيث تم نقل جثتي الطفلين إلى مستودع الأموات فيما نقلت الأم  الجريحة على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ولقد فتح رجال الهيئة الحضرية التابعين لمفوضية الأمن بتيفلت تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية الكامنة وراء هذه الحادثة المميتة فيما علمت الجريدة أن سائق السيارة الذي يعمل عون سلطة بإحدى الملحقات الإدارية بمدينة تيفلت سلم نفسه لرجال الأمن على أمل تقديمه للنيابة العامة لاستكمال إجراءات البحث.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث