جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

اتحاد الخميسات يحقق فوزا ثمينا خارج القواعد على مضيفه شباب المسيرة رفقة مدربه الجديد التونسي جبارة

بقلم: عبدالعالي بوعرفي
تمكن فريق اتحاد الزموري للخميسات من العودة بفوز ثمين خارج القواعد على مضيفه شباب المسيرة بهدفين لهدف واحد ، خلال المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم الأحد 3 دجنبر 2017 على أرضية ملعب الشيخ الأغضف بمدينة العيون برسم الدورة 12 من بطولة القسم الوطني الثاني .
عرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين حيث استطاع أصحاب الأرض والجمهور من الخروج خلال الجولة الأولى بنتيجة الفوز بهدف دون رد ، لكنه خلال الجولة الثانية أتت تعليمات الإطار التونسي لطفي جبارة المدرب الجديد لاتحاد الخميسات أكلها حيث انتفض فرسان زمور وتمكنوا من قلب الموازين لصالحهم بتسجيل هدفين بواسطة كل من اللاعبين إسماعيل اكرام وحمزة بوخسيس .
لينتهي هذا النزال بتفوق اتحاد الزموري للخميسات بهدفين لواحد ليضيف إلى رصيده ثلاث نقط ثمينة حيث أصبح الزموريون يحتلون المرتبة التاسعة بـ 14 نقطة فيما تجمد رصيد شباب المسيرة في 13 نقطة محتلا المرتبة العاشرة  .
ولقد سبق للمدرب لطفي جبارة ان اكد في تصريح لوسائل الإعلام انه في حاجة إلى انتدابات مهمة إن أراد الخروج بالفريق إلى بر الأمان وضمان مكانته بالقسم الثاني،وأضاف جبارة أنه سينتظر الميركاتو الشتوي لإجراء تغييرات مهمة على التركيبة البشرية التي تعوزها نقائص في مختلف الخطوط على أمل كذلك تعزيز الفريق بحوالي 4 أو 5 عناصر مهمة.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث