جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الدفاع الحسني الجديدي يستعيد توازنه ويفوز على المتصدر الدوري

بقلم: المصطفى زياتي
احتضن ملعب العبدي بالجديدة  مساء اليوم الخميس آخر لقاء مبرمج لحساب الدورة 14من الدوري الاحترافي لاتصالات المغرب والذي جمع بين المتصدر حسنية أكادير بفريق الدفاع الحسني الجديدي و الذي انتهى بنتيجة هدف واحد لصفر حمل توقيع اللاعب سيمون مسوفا في الدقيقة 53. 
وجاءت بداية المقابلة رتيبة حيث عرفت الجولة الأولى محاولات محدودة ومحتشمة مع تمركز اللعب وسط الميدان وتوخي سياسة الحيطة والحذر، وفي الجولة الثانية بدت عزيمة الدفاع واضحة في بلوغ مرمى الحارس الحواصلي إلى حين تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة من طرف المهاجم سيمون مسوفا، ومباشرة بعد تسجيل الهدف خرج فريق الحسنية للبحث عن التعديل وأصبح اللعب مفتوحا و فرجويا رغم ثقل أرضية الملعب بسبب الأمطار الخفيفة التي سقطت أثناء المقابلة. 
وكان هذا الانتصار خير هدية يقدمها الجديديون للجمهور الدكالي مع نهاية هذه السنة، وبهذه النتيجة بات الدفاع الحسني الجديدي أكبر مستفيد من الدورة خاصة بعد انهزام كل من الرجاء والوداد البيضاويين مما زاد من التشويق. للإشارة سيجري الدفاع آخر مقابلة من الشطر الأول من البطولة مع أولمبيك أسفي في نسخة أخرى من الديربي المحلي دكالة - عبدة نهاية هذا الأسبوع. 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث