جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

ثانوية بئر أنزران تحتفي بالإبداع

"الإبداع غايتنا،التميز طموحنا،وتفوقك هدفنا" هي  شعار نادي الابداع وهو يليق بحفل نهاية الاسدس الأول الذي نظمه نادي الإبداع الثقافي والفني بثانوية بئرأنزران بتنسيق مع جمعية اباء وامهات وتلاميذ المؤسسة، وذلك يوم السبت 20 يناير 2018.
 حفل تميز بحضور وازن وانطلق بآيات بينات من الذكر الحكيم، وكلمة ترحيبية من ادارة المؤسسة ، كلمة وضح من خلالها ذ.عبد الله شلياظ مدير المؤسسة أهمية الحفل الذي يشجع التميز، و يندرج ضمن الاهتمام بالعنصر البشري، أو الرأسمال اللامادي ،قيمة الأمم ورهانها الأساس لتحقيق التنمية الشاملة و الحقيقية، ،لم يفوت الفرصة كذلك لتقديم التهنئة  للتلاميذ المتفوقين والشكر الممزوج بالتعبيرعن الاعتزاز و التقدير  للأطر الادارة و التربوية بالمؤسسة واعتبر نهاية الدورة الاولى فرصة لمراجعة الذات قصد استخلاص الدروس. 
 كلمة السيد بوشعيب الحرشي نائب رئيس جمعية الاباء شكر من خلالها كل الاطر بالمؤسسة على مجهوداتهم للارتقاء بمستوى التلاميذ ،وتفعيل الانشطة وحصد الجوائز، وتشريف المؤسسة ، و أكد عزم الجمعية مواصلة تقديم كل أشكال الدعم و المساندة في سبيل تشجيع التميز والابداع.. مؤكدا أن المقاربة التشاركية و المؤازرة طيلة السنة الدراسية في حل الاشكالات ،و المساهمة في الحياة المدرسية عبر الدعم و التنشيط  هي اهداف جمعية اباء و أولياء التلاميذ بالمؤسسة. 
اللقاء كان فرصة لمشاهدة فيديو يبين آليات العمل التي اعتمدها نادي الابداع  لتنشيط الحياة المدرسية عبر أنشطة هادفة ومدروسة من خلال تفعيل الأندية التربوية، كما تنص على ذلك المذكرات التنظيمية ،حيت تميز بعمل ابداعي و الانخراط الممييزونكران الذات .تخلل فترة توزيع الشواهد كلمة أحد التلاميذ القدمى للنادي ، كلمة عفوية و لكنها جد معبرة ، حيث وجه رسالة الى كل التلاميذ الأعزاء مفادها أن المثابرة و العزيمة هما المدخل الاساس لتحقيق التفوق الدراسي ، و هي بادرة طيبة و ذكية في اطار مقاربة الثقيف بالنظير...
 لقد صفق و الحضور بحرارة  كبيرة على كل تلميذة و تلميذ كانوا من بين المبدعين سواء كان شعرا أو مسرحا أو لوحة تعبيرية وفكاهة...مؤكدين أن نادي الابداع يسعى لبناء ثانوية  مفعمة بالحياة، مفتوحة على محيطها،  بمناخ تربوي سليم يساعد التلاميذ على التعلم و اكتساب القيم و بناء الشخصية، وصقل المواهب ، هي مميزات ثانوية بئر انزران التأهيلية  التي حي  التلاميذ القدمى  تلامذتها وأطرها الادارية و التربوية وشركاءها ، فالاعتراف  بالمجهود و تثمينه حق من حقوق التلاميذ ،و تحفيزهم يعلي  من هممهم ،وينمي روح التنافس الشريف لذى اصدقائهم مما يعود بالنفع على الجميع ، تلاميذ و مؤسسة .
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 التواصل بين الأسرة والمدرسةمبارك بنخدة مبارك 2018-01-22 04:57
عندما يكون هناك تواصل بين الأسرة والمدرسة ويكون وضع الرجل المناسب في المكان المناسب. فان كل شيء يصبح سهلا. وهذا يجعلنا نزيد من سرعة العمل. حيث يكون التلميذ مراقبا في البيت والمدرسة ويقوم بواجباته. لأن هناك أسرة تعتني به وتعرف اخباره.عن طريق المدرسة وجمعية الآباء. هنيئا لكم على هذا الانسجام والعمل المشترك فمزيدا من التضحية ونكران الذات شعارنا :(أولادنا اكبادنا ).
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث