جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الخدمات الصحية لجمعية الخير للأرامل والايتام تصل الى سيدي محمد اخديم

سعيا منها لتوسيع خدماتها الصحية التطوعية في مجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم وبمساهمة المندوبية الإقليمية لوزارة الصحية وتحت الاشراف الفعلي لمندوب الصحة الدكتور رضوان بوصافي الذي دأب على تشجيع العمل الخيري الرامي الى توسيع الخدمات الصحية بالإقليم، نظمت جمعية الخير للأرامل والايتام حملة طبية للكشف عن سرطان الرحم والثدي بشراكة مع المركز الصحي لسيدي محمد أخديملفائدة نساء المنطقة حيث أشرف علي هذه الحملة طاقم طبي مكون من  ممرضات وممرضين كالسيد هشام كيجو  و قابلات مختصات في التوليد وطبيبات برئاسة الدكتور سعاد بن عزوز و منشطة البرنامج الوطني السيدة نادية رحو . لقد اصرت رئيسة الجمعية السيدة امينة الفايزي على استفادة اكبر عدد من النساء من هذه الحملة حيث بلغ عدد المستفيدات أكثر من 300 امرأة.
 وفعلا نجحت الحملة بفضل تظافر الجهود كما لقيت اقبالا كبيرا من طرف الساكنة التي عبرت عن رغبتها في تكرار مثل هذه الحملات الصحية التي تقرب المسافات. 
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #2 للا مريممريم بومليك 2018-04-02 23:06
اعتدر من خطأ في الاسم الخاص بمندوب الصحة ويتعلق الامر بالدكتور أمل خاليد وليس بوصافي رضوان ،بهذا الاخير دكتورمسؤول بمندوبية الصحة وتحية لجميع اطر وزارة الصحة المساهمين في نشر الخدمات الصحية المجانية عامة وفحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم .
 
 
0 #1 للا مريممريم بومليك 2018-04-02 16:25
شكرا لجمعية الخير على خدماتها التطوعية وشكرا للمندوب الاقليمي على تشجيعه للعمل التطوعي الصحي وشجرا للحوار بريس على مواكبتها لمثل هذه الانشطة الهادفة
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث