جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

مؤسسة التفتح الفني والادبي تنظم حملة تكوينية لفائدة تلاميذ الثانوية الاعدادية للا مريم

سعيا منها لنشر ثقافة الصوت والصورة نظمت مؤسسة التفتح الفني والادبي حملة تكوينية في المجال لفائدة تلاميذ الثانوية الاعدادية للا مريم  بتنسيق مع ادارة المؤسسة وتحت اشراف الاستاذ رضى احمد السملالي المكون بمؤسسة التفتح الفني شعبة الصوت والصورة.
وشملت الحملة التي ابتدأت يوم الاربعاء 2ماي 2018عرضا  حول-أهمية الصورة  الفيزيائية وعلاقتها بالمجالات الحياة –قدمه الدكتور يونس الزاهيدي استاذ جامعي لمادة الفيزياء بجامعة الحسن الاول بسطات. حيثتطرق من خلال عرضه الى اهمية الصورة الفيزيائية في بناء التعلمات والمعرفة، كما اكد على  ان معظم الابحاث والاختراعات العلمية منبثقة من استغلال العلماء لبعض الخصائص والظواهر الطبيعية لبعض الكائنات والمخلوقات .
ولتقريب الموضوع اكثر من مستوى التلاميذ استغل صورا مختلفة جعلتهم يتفاعلون اكثر ويتوصلون الى نتائج حول عدة ظواهر كما اشار الى تداخل العلوم فيما بينها وتكاملها.
وبلغ عدد المستفيدين 36 تلميذا بحضور الاستاذتين نادية القرفي ومريم بومليك.
ولتعميم الاستفادة اكثر وتوسيع قاعدة المستفيدين نظم معرضا للصور الفيزيائية الهادفة ببهو المؤسسة واعطيت شروحات وتفسيرات من طرف الدكتور والاستاذ السملالي لكل التلاميذ الذين حضروا لتتبع صور المعرض  .
 لقيت الحملة نجاحا كبيرا في اوساط التلاميذ الذين  دأبوا على زيارة معرض الصور خلال فترات الاستراحةوالذي امتد  الى غاية يوم السبت 05 ماي 2018وابانوا علىشغفهم وحب استطلاعهم وعبروا  أيضا عن رغبتهم في تكرار مثل هذه الحملات الابداعية والتكوينية.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث