جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

الجمعية المغربية لأرباب النقل العمومي للمسافرين بالجديدة تنظم وقفة احتجاجية

بعد توصلها بخبر نقل المحطة الطرقية بالقرب من محطة القطار نظمت الجمعية المغربية لأرباب النقل العمومي للمسافرين بالجديدة وقفة احتجاجية صباح يوم الاربعاء 16 مايو 2018  داخل المحطة الطرقية .
حيث حضر لهذه الوقفة الاحتجاجية كل من ممثل نقابة التجار السيد المصطفى أشواق الذي أعلن في كلمته تضامنه ومؤازرته مع المحتجين، كما حضر السيد رئيس الجمعية المغربية لأرباب النقل العمومي للمسافرين بلمنيار انوار، بمشاركة مهني ومساعدي النقل بالمحطة وبعض الفعاليات، كما اعلن من خلالها السيد رئيس الجمعية في كلمته ان هذه الوقفة الاجتجاجية جاءت بناء على قرار تنقيل المحطة الطرقية دون مراعاة مصالح النقالة والمهنيين والمساعدين وأرباب المتاجر المجاورة المهددين بالإفلاس. 
حيث أكد المحتجون رفضهم المطلق دون شروط أو تماطل بتنقيل المحطة الى المنطقة المجاورة لمحطة القطار، مطالبين باصلاحها والاهتماه بها .
كما طالبوا مقابل ذلك بالتدخل لرفع التظلم، مع توجيه كتابات لدى كل الجهات المختصة والمؤسسات الدستورية، واللجوء للقضاء للطعن في القرارات المتخذة من طرف الإدارة ومدى قانونيتها..  
وفي كلمته الأخيرة لرئيس الجمعية وجه نداءا إلى السلطات المعنية وعلى رأسهم السيد عامل الإقليم طالب منه التدخل الفوري للوقوف بجانهم وحل مشكلتهم التي رفضت بعض الجهات الاستماع إلى اقتراحاتهم عبر فتح حوار جاد ومسؤول. 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث