جريدة الحوار بريس

       الحوار بريس جريدة مستقلة شاملة تصدر عن مؤسسة الأكاديمية الدولية للإعلام والخدمات   
                  لكم خبر أو تعليق تودون نشره الاتصال ب الرقم التالي: 0668445732                 
       أو عبر البريد الالكتروني :elhiwarpress@gmail.com
أو hassan.elhatimy@gmail.com   

 

المقالات

المكتب الجديد لفيدرالية جمعيات الاحياء السكنية في لقاء تواصلي مع السيد عامل اقليم الجديدة

على اثر انتخاب مكتب جديد  لفيدرالية جمعيات الاحياء السكنية بالجديدة  يوم الاحد 13 ماي  2018  عقد هذا المكتب يوم الخميس 17 ماي 2018 لقاءا تواصليا مع السيد عامل الاقليم مصحوبا  بالكاتب العام والسيد رئيس الشؤون الداخلية . حضر اللقاء  ايضا السيد رئيس المجلس البلدي للمدينة السيد جمال بربيعةو دام حوالي 3 ساعات  قدمت فيه تشكيلة المكتب الجديد لفيدرالية جمعيات الاحياء السكنية وكان مناسبة لاستعراض جملة من القضايا التي تهم مدينة الجديدة واحياءها  .
 هذا اللقاء افتتحه عامل الاقليم الذي بارك في البداية للحضور قدوم شهر رمضان الفضيل وقدم قراءة دقيقة وضافية   فياوضاع المدينة والمجهودات المبذولة  والدور الذي على المجتمع المدني القيام به للمساهمة من موقعه في النهوض بالجديدة  وحل مشاكلها  منوها في كلمتهفي هذا المجال بالدور الذي تلعبه فيدرالية جمعيات الاحياء السكنيةكأحد الفاعليين الجمعويين الجادين على مستوى المدينة.
في معرض كلمته شكر رئيس الفيدرالية السيد محمد فتحي السيد العامل على كل المجهودات المبذولة  ونوه  بالحيوية والدينامية والاوراش المفتوحة والمبرمجة  التي تعرفهاالمدينة   من اجل تنميتها وتأهيلها  حتى تصبح في مستوى ما تطمح له ساكنتها وسطر  على اهمية الاستمرارية والتتبع  وطول النفس والشمولية حتى تحقيق الاهداف المتوخاة.
ولو ان اللقاء لم يكن مخصصا  للتطرق لقضايا ومشاكل الاحياء فقد كانمناسبة  لاستعراض اعضاء المكتب لجملة من قضايا المدينة ومشاكل الاحياء التي يمثلونها خصوصا ما تعلق بالبيئة والنظافة والنقل الحضري  وتسمية الاحياء وغيرها من النفط المختلفة. تدخلات كانت مثار تتبع واهتمام  وردود موضوعية من طرف السيد العامل .
من جهته السيد جمال بربيعة رئيس المجلس البلدي  في كلمته تجاوب مع النفط المطروحة  ووضح المجهودات التي يقوم بها المجلس والمشاريع المرتقبة  وعبر عن استعداده الكامل للتعامل  والتفاعل الايجابي مع فيدرالية جمعيات الاحياء السكنية.
اختتم كما مر الاجتماع في جو متفتح ومنفتح  ساده التفاهم والمسؤولية  والتعاطي مع كل الطروحات بشكل طغت عليه العقلانية والموضوعية  والمصلحة العليا للمدينة .
وسيجتمع مكتب الفيدرالية لتقييم واف للقاء 
                     فيدرالية جمعيات الاحياء السكنية
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

كود امني
تحديث